أندرسن جلوبال تعزّز حضورها في منطقة الكاريبي مع إضافة تيمبلار...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سان فرانسيسكو -الأربعاء 30 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – عقدت "أندرسن جلوبال" اتّفاقيّة تعاون مع شركة "تيمبلار تشيمبرز"، وهي واحدة من أكبر شركات المحاماة في غيانا، ما يُوفّر تغطية إضافيّة لمنصّة المؤسسة في منطقة الكاريبي.

وتأسّست شركة المحاماة التي تُقدّم خدمات متكاملة الخدمات عام 2004، وتقدّم خبرات قانونيّة عبر نطاق واسع من مجالات الممارسة بما في ذلك القطاعَين المصرفي والمالي، والشركات، والعقود والتجارة، والطاقة، والتعدين، والنفط والغاز، والعقارات، والتقاضي، بالإضافة إلى الملكيّة الفكريّة. وتضمّ الشركة في قوامها فريق عمل عالي يتكوّن من أربعة محامين وسبعة موظفين. ويقدّم هذا الفريق خدمات لعملاء محليّين وعالميّين يمارسون أعمالهم في غيانا.

وقال جلين هانومان، شريك إداري في المكتب، في هذا السياق: "تفخر شركتنا بالدور الأساسي الذي نضطلع به في دعم تطوّر غيانا من خلال المساعدة في تنمية المؤسّسات التجاريّة الجديدة وإدخال شركات عالميّة إلى سوق غيانا. وانطلاقاً من موقعنا كواحدة من شركات المحاماة الرائدة في غيانا في مجال التجارة والأعمال، نُؤكّد على التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل الحلول ضمن فئتها. وتتماشى قيمنا ورؤيتنا بقوّة مع ’أندرسن جلوبال‘ ونتطلّع إلى العمل معاً لتزويد عملائنا بالخدمات الأكثر شموليّة وسلاسة".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تتسم منطقة الكاريبي بكونها منطقة متنوعة وسوقاً مهمّة للأعمال العالميّة، ويشكّل التعاون مع شركات ملتزمة بالريادة والشفافيّة أمراً أساسيّاً لنجاحنا في هذه المنطقة. ونتمتّع بمخططات شغوفة لاستكمال توسّعنا في المنطقة، ويساهم التعاون مع فريق ’تيمبلار تشيمبرز‘ المحترم بتقوية منصّة الكاريبي الراسخة بالفعل."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 203 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200929005227/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق