كيريزماتيك براندز تطلق حملة عالميّة تحت عنوان "19 يوماً من...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشاتسوورث، كاليفورنيا -الخميس 24 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "كيريزماتيك براندز"، أكبر شركة في العالم لتصميم وتصنيع الملابس الطبية، عن إطلاق حملة تقدير وجمع تبرعات خيريّة عالميّة بعنوان "19 يوماً من الامتنان"، تسلّط الضوء على الجهود البطولية للممرضين والممرضات الذين يواصلون العمل لمحاربة فيروس ’كوفيد-19‘ على الخطوط الأماميّة. تنطلق الحملة في هذا العام الذين أعلنته منظمة الصحة العالمية "العام العالمي للممرضين والقابلات"، وتزامن مع الاحتفال بالعيد المئتَين لولادة فلورنس نايتينجيل. وستحتفل الحملة الجديدة بالممرضين والممرضات من خلال الكشف عن 19 قصّة تسلّط الضوء على عمل الممرضين والممرضات على الخطوط الأمامية من جميع أنحاء العالم على فترة 19 يوماً متتالياً. ستنطلق الحملة عبر الرابط الإلكتروني: careismatic.com/TributeToCourage وعبر القنوات الاجتماعية والرقمية المختلفة لشركة "كيريزماتيك"، من أجل الاحتفال بمجتمع التمريض وجمع الأموال لمؤسسة "ذا دايزي" (الأمراض التي تهاجم نظام المناعة الذاتية)، وهي مؤسسة عالمية تعترف بالعمل الاستثنائي للممرضين والممرضات وتضحياتهم.

ستنطلق الحملة مع نشر مقطع فيديو تقدير قويّ يحمل عنوان "في عام الممرضين – احتفاء بالشجاعة"، تمّ تصويره وإنتاجه من قبل وكالة "موب سين" الإبداعيّة في هوليود. ويضمّ الفيديو تسجيلاً بنسخة مجددة لأغنية جورج هاريسون الكلاسيكيّة "أعطني الحب – أعطني سلاماً على الارض" (Give me Love – Give Me Peace on Earth) للمنتج الموسيقي "روب كافالو" الحائز على جائزة غرامي (رئيس مجلس الإدارة السابق في شركة "وارنر بروذرز ريكوردز"، الذي حاز على عدة أوسمة تقدير، بما في ذلك ’أفضل منتج لعام 1988‘؛ و’أفضل أسطوانة لعام 2005‘ عن أغنية "جادة الأحلام المتكسرة" (Boulevard of Broken Dreams) لجرين داي؛ وباع أكثر من 160 مليون أسطوانة حول العالم). وستضمّ نسخة كافالو من أغنية "أعطني الحب – أعطني سلاماً على الارض" (Give me Love – Give Me Peace on Earth) أطفالاً يغنون من المنزل، وتمّ تصميمها تكريماً لمتخصصي الرعاية الصحية ولرفع معنوياتهم خلال هذا الوباء.

وقال مايكل سينجر، الرئيس التنفيذي لدى "كيريزماتيك براندز"، في هذا السياق: "إنّ المتخصّصين في مجال الرعاية الصحيّة هم أشخاص متفانون يعرّضون أنفسهم للخطر من أجل إنقاذ حياة الناس خلال أزمة فيروس ’كوفيد-19‘. وتُعدّ هذه الحملة تكريماً لهم. وتتمثّل مهمتنا في ’كيريزماتيك براندز‘ في دعم الأشخاص العاملين في المجال الطبي، ويشرفنا أن نشارك هذا التقدير الهام كوسيلة للاعراب عن شكرنا للأشخاص الذين قدموا أملاً كبيراً ورعاية متخصّصة – مع الكثير من المخاطرة الشخصيّة – للكثير من مرضى فيروس ’كوفيد‘ خلال هذه الأوقات الاستثنائية."

أعاد كافالو تسجيل الأغنية في منتصف مرحلة إقفال البلاد وإجراءات ملازمة المنازل خلال تفشي جائحة "كوفيد-19"، فوجد نفسه مضطراً إلى تطوير عملية مبتكرة لدمج الموسيقى الخاصة بكل مغني أثناء عمله عن بُعد مع مهندسي الصوت والموسيقيين.

وقال كافالو في هذا الصدد: "كنا نعود باستمرار إلى كلمات أغنية ’أعطني الحب‘ (Give me Love)، التي تحمل في ثناياها معنى استثنائياً وهي ما يحتاج الناس إلى سماعه بالتحديد في هذه الأوقات غير المسبوقة". وأضاف: "وجد جورج هاريسون الأغنية مؤثرة للغاية معتبراً أنها أشبه بالصلاة وبالكلام الشخصي بينه وبين الرب وكلّ من يحب الأغنية. وقد ارتأينا أنه إذا استطاعت نسختنا من هذه الأغنية الكلاسيكية الجميلة أن تضفي بعضاً من البهجة على يوم ممرض أو ممرضة بعد التضحية المذهلة التي يقدمونها، فإن الأمر يستحق كل هذا العناء."

ينتهي الفيديو بتشجيع المشاهدين على التبرع لمؤسسة "ذا دايزي". ستساهم حملة جمع التبرعات بدعم برامج المؤسسة التقليدية، بالإضافة إلى تمويل مبادرة جديدة تمنح الممرضين والممرضات هبات مالية لتعزيز العدالة الصحية في المجتمعات المحرومة.

ومن جهتها، قالت بوني بارنز، المؤسس المشارك لمؤسسة "ذا دايزي": "لطالما كانت ’كيريزماتيك براندز‘ من أبرز الداعمين لمؤسسة ’ذا دايزي‘ ومهمتنا المتمثلة في تكريم الممرضين والممرضات والاحتفاء بهم كأبطال مجهولين يوفرون رعاية صحية عالية الجودة." وأضافت: "عندما شاهدنا لأول مرة مقطع الفيديو الذي يوّجه ’تحية شَجاعة‘ إلى الممرضين والممرضات واستمعنا إلى كلماته التي تدعو إلى الحب والأمل، أعجبنا على الفور بقوته وقدرته على رفع معنويات الممرضين والممرضات، وهذا أمر ضروري في هذا الوقت العصيب للغاية. يسعدنا أن تتولى ’كيريزماتيك براندز‘ توجيه هذا التكريم الهام للممرضين والممرضات وتوفير فرصة لجمع التبرعات لعامة الشعب. ستساهم التبرعات بتمويل اللفتة التكريمية المقدمة للممرضين والممرضات بالإضافة إلى الأبحاث المهمة التي يجرونها لضمان حصول جميع الأفراد، بغض النظر عن عرقهم أو وضعهم الاقتصادي، على رعاية صحية عالية الجودة."

تأتي حملة "19 يوماً من الامتنان" التي تنظمها "كيريزماتيك براندز" في أعقاب قيام الشركة بالتبرع بمليون دولار أمريكي  من مبيعات بذلات "شيروكي" والبذلات الطبية الجراحية التي تحمل العلامة التجارية "ديكيز" إلى العاملين في مجال الرعاية الصحية. قامت الشركة بتسليم البذلات الجراحية إلى أكثر من 200 مستشفى، في المناطق الأكثر تأثراً بالفيروس، لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يفتقرون إلى معدات الحماية الشخصية في الحصول على الملابس التي يحتاجونها إما لتغيير بذلاتهم أو حتى التخلص منها بعد ارتدائها طوال اليوم تجنباً لانتشار الفيروس.

للمزيد من المعلومات حول كيفية الوصول إلى مقطع الفيديو الموسيقي الخاص بالحملة والقصص البالغ عددها 19 قصة الخاصة بالممرضين والممرضات حول العالم أو لتقديم التبرعات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: careismatic.com/TributeToCourage.

لمحة عن "كيريزماتيك براندز"

تعدّ شركة "كيريزماتيك براندز"، (المعروفة سابقاً بشركة "ستراتيجيك بارتنرز")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الملابس الطبية، وتملك شبكة توزيع في أكثر من 70 بلداً، وحافظة واسعة النطاق من الملابس الطبية الأكثر مبيعاً، والأحذية وعلامات تجارية متنوعة من الأكسسوارات، مثل "شيروكي يونيفورمز" (Cherokee Uniforms)، "ديكيز ميديكال" (Dickies Medical)، "هارت سول" (heartsoul)، "إنفينيتي باي شيروكي" (Infinity by Cherokee)، "سكراب ستار" (ScrubStar)، "توني فورمز" (Tooniforms) و"إنيوير" (Anywear). تملك الشركة أيضاً علامات تجارية مبتكرة تساهم بإحداث تغيير هام في القطاع مثل "سيرتنتي سمارت بوست" (Certainty SmartBoost)، وهو صنف من مضافات الغسيل المضادة للميكروبات تُستخدم مع المنظفات العادية لحماية الأقمشة. تقدم حافظة "كيريزماتيك براندز" من العلامات التجارية الموثوقة للغاية أفضل المنتجات ضمن فئتها، علاوة على خدمة لا مثيل لها لشركاء التوزيع والمستهلكين على حد سواء.

إلى جانب كونها صاحبة أكبر حصة سوقيّة في مجال الملابس الطبية، تعدّ "كيريزماتيك براندز" الشركة المصنّعة والموزعة للزي المدرسي تحت علاكة "كلاس روم" (Classroom) التجارية، والبذلات المخصّصة للشركات والملابس المتكيّفة (المصممة للأشخاص الذين يعانون من إعاقات جسدية، وللمسنين، والعجزة) تحت علامة "سيلفرتس" (Silverts) التجارية، والأدوات الطبية والأكسسوارات. تولي الشركة عناية كبيرة لفهم وتوفير المنتجات التي تدعم الأشخاص الذين يرتدون الزي الرسمي، الذين يقومون بخدمة الآخرين ورعايتهم. للمزيد من المعلومات حول علامات "كيريزماتيك براندز" التجارية، يمكنكم زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.careismatic.com  ومتابعتنا على كلّ من فيس بوك و إنستغرام. 

لمحة عن مؤسسة "ذا دايزي"

تعدّ مؤسسة "ذا دايزي" منظمة دولية رائدة في مجال تكريم العاملين في مجال التمريض. تمّ إنشاء المؤسسة في عام 1999 من قبل عائلة جاي باتريك بارنز، تكريماً للرعاية التمريضية المتميّزة التي تلقاها خلال مكوثه في المستشفى لمدة شهرين عندما كان مصاباً بأحد أمراض المناعة الذاتية. (ترمز كلمة "دايزي" إلى الأمراض التي تهاجم نظام المناعة الذاتية). وقد نظمت عائلته مبادرة تهدف من خلالها إلى توجيه الشكر والتقدير للممرضات على الرعاية الشفوقة والماهرة التي يقدمونها للمرضى كل يوم – تتمثّل في تقديم جائزة "ذا دايزي أوارد" للممرضات الاستثنائيات – والتي تحوّلت إلى برنامج دولي يحظى باحترام كبير لتقدير الممرضين والممرضات. وهو يوفر تكريماً فريداً وهاماً يعود بالفائدة على الممرضين والممرضات والمؤسسات التي يعملون فيها.

واليوم، تلتزم أكثر من 4500 مؤسسة للرعاية الصحية ومدارس التمريض في 29 دولة بتكريم ممرضيها وممرضاتها بجائزة "ذا دايزي". وقد تم ترشيح أكثر من 1.8 مليون ممرض وممرضة من قبل مرضاهم وعائلاتهم وزملائهم، كما جرى توزيع أكثر من 144,000 جائزة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200924005263/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق