إتش سي إل تكنولوجيز تعلن عن نيتها الاستحواذ على دي دبليو إس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ملبورن، أستراليا، ونويدا، الهند-الاثنين 21 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "إتش سي إل تكنولوجيز" (المشار إليها في ما يلي بـ"إتش سي إل")، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن نيتها الاستحواذ على "دي دبليو إس" المحدودة (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: DWS)، وهي مجموعة أسترالية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والأعمال والاستشارات الإدارية. وفي ظل استمرار تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات وتنامي الطلب على الاستراتيجيات الرقمية، تقدم "دي دبليو إس"، التي يعمل لديها أكثر من 700 موظف ولها مكاتب في ملبورن وسيدني وأديلايد وبريسبان وكانبيرا، ابتكارات في مجال الأعمال والتكنولوجيا لعملاء كبار عبر مجموعة من القطاعات.

وتقدم مجموعة "دي دبليو إس"، التي بلغت إيراداتها للسنة المالية 2020 نحو 167.9 مليون دولار أسترالي، مجموعة واسعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات تشمل التحول الرقمي، وتطوير ودعم التطبيقات، وإدارة البرامج والمشاريع، والاستشارات. وسيعزز الاستحواذ على "دي دبليو إس" بشكل كبير من مساهمة "إتش سي إل" في المبادرات الرقمية في أستراليا ونيوزيلندا، مع ترسيخ حافظة عملاء الشركة عبر القطاعات الرئيسية.

وفي هذا السياق، قال مايكل هورتون، نائب الرئيس التنفيذي والمدير القطري لأستراليا ونيوزيلندا في "إتش سي إل تكنولوجيز": "نحن متحمسون لهذا التوسع الذي بدأته ’إتش سي إل تكنولوجيز‘ في أستراليا ونيوزيلندا، ونحن واثقون من أن جمعَ مكامن قوتنا معاً من شأنه أن يعجّل أكثر رحلات التحول الرقمي لعملائنا ويسرّع الابتكارات لعملائهم النهائيين". وأضاف: "استثمرت ’إتش سي إل‘ في المنطقة لأكثر من 20 عاماً، وهي ملتزمة بتمكين الرقمنة وتنمية المنظومة المحلية. لقد صنعت ’دي دبليو إس‘ لنفسها سمعة ممتازة، مدعومة باستشاريين موهوبين للغاية يمكّنون المؤسسات من تحقيق السبق على صعيد التكنولوجيا. ونتطلع إلى الترحيب بفريق دي ’دبليو إس‘ في ’إتش سي إل‘ وإيجاد فرص تعليمية ومهنية عالمية معزَّزة".

ومن جهته، قال داني واليس، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "دي دبليو إس" بهذه المناسبة: "يسعدنا انضمام فريق ’دي دبليو إس‘ إلى ’إتش سي إل‘. وبصفتها اسماً رائداً في قطاع التكنولوجيا العالمية، مع أكثر من 150 ألف موظف في 49 دولة، تقدم ’إتش سي إل‘ القدرات التقنية الأفضل في فئتها، فضلاً عن الامتداد العالمي وشبكة واسعة من العملاء والشركاء عبر القطاعات". وأضاف: "يشكل هذا الاستحواذ حصيلةً مميزة بالنسبة لجميع أصحاب المصلحة في ’دي دبليو إس‘ من مساهمين وموظفين وعملاء، فضلاً عن شركاء الأعمال الآخرين".

هذا وتوظف "إتش سي إل" حالياً 1,600 شخص في مدن كبرى، بما فيها كانبيرا وسيدني وملبورن وبريسبان وبيرث. وتقدم "إتش سي إل" حلولاً تقنية سبّاقة لبعضٍ من أكبر الشركات في المنطقة، وتتطلع إلى تعزيز نموذجها الفريد في التسليم وعروضها المتمايزة في المنطقة. ومن المتوقع إغلاق الصفقة في ديسمبر 2020، ويبقى ذلك رهناً بشروط الإغلاق، بما في ذلك الموافقات التنظيمية.

لمحة عن "إتش سي إل تكنولوجيز"

توفّر "إتش سي إل تكنولوجيز" ("إتش سي إل") الدعم للشركات العالميّة من خلال التكنولوجيا للعقد الجديد. وتساهم الاستراتيجيّة القائمة على نموذج المراحل الثلاث من "إتش سي إل"، من خلال الخبرة المعمّقة في القطاع والتركيز على العملاء وثقافة ريادة الأعمال  ideapreneurship، في مساعدة الشركات على التحوّل إلى مؤسّسات من الجيل الجديد.

وتقدّم "إتش سي إل" خدماتها ومنتجاتها من خلال ثلاث وحدات أعمال – تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال ("آي تي بي إس")، وخدمات الهندسة والبحث والتطوير ("إي آر إس")، والمنتجات والمنصّات ("بيه آند بيه"). وتُتيح تكنولوجيا المعلومات وخدمات الأعمال للمؤسّسات العالميّة تحويل أعمالها من خلال عروض في مجالات التطبيقات والبنية التحتيّة وعمليّات المعالجة الرقميّة وحلول التحول الرقمي من الجيل الجديد. وتقدّم خدمات الهندسة والبحث والتطوير خدمات وحلولاً هندسيّة في كافة جوانب تطوير المنتجات وهندسة المنصّات. وفي إطار وحدة أعمال المنتجات والمنصّات، تُوفّر "إتش سي إل" منتجات برمجية حديثة للعملاء العالميّين تلبي متطلباتهم التقنيّة والخاصّة بالقطاع. وبفضل مختبرات الابتكار المشترك المتطوّرة، وقدرات التنفيذ العالميّة، والشبكة العالميّة الواسعة، تقدّم "إتش سي إل" خدمات شاملة في الكثير من المجالات بالقطاع، المصنّفة كخدمات ماليّة، وخدمات تصنيع، وتكنولوجيا وخدمات، وخدمات الاتصالات والوسائط، والتجزئة والسلع الاستهلاكية المعبأة، وعلوم الحياة والرعاية الصحيّة، والخدمات العامة.

وبصفتها شركة عالميّة رائدة في مجال التكنولوجيا، تفتخر "إتش سي إل" بمبادرات التنوّع والمسؤوليّة الاجتماعيّة والاستدامة والتعليم. وخلال فترة  الـ 12 شهراً المنتهية في 30 حزيران 2020، حققت "إتش سي إل" عائدات موحدة بقيمة 9.93 مليار دولار أمريكي، في حين يعمل الـ 150,287 رائد أفكار فيها انطلاقاً من 49 دولة. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.hcltech.com/

لمحة عن "دي دبليو إس" المحدودة

تعدّ "دي دبليو إس" شركةً متخصصة في مجال خدمات تقنية المعلومات تتخذ من أستراليا مقراً لها، كما أنها مدرجة في بورصة أستراليا، وتقدم مجموعة من الحلول المتكاملة، بما في ذلك الخدمات الاستشارية، مثل تطوير التطبيقات المخصصة وإدارة المشاريع، والحلول الرقمية، مثل أتمتة البيانات وخدمات التصميم. تأسست "دي دبليو إس" في عام 1991 على يد داني واليس، الرئيس التنفيذي الحالي للشركة، وتم إدراجها في بورصة أستراليا في يونيو 2006. يقع المقر الرئيسي لشركة "دي دبليو إس" في ملبورن، ولها مكاتب في أستراليا في كل من سيدني وبريسبان وأديلايد وكانبيرا.

للاطلاع على البيان الصحفي كاملاً، يرجى النقر على الرابط أدناه:

https://www.hcltech.com/press-releases/press-releases-business/hcl-technologies-announces-intent-acquire-leading-australian

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200920005080/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق