بي إيه آي تعلن عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي لعام 2020...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيكاغو -الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "بي إيه آي"، وهي منظمة مستقلّة وغير هادفة للربح تقدّم الأفكار الأكثر قابليّة للتنفيذ في قطاع الخدمات الماليّة، عن فتح باب الترشح لجوائز الابتكار العالمي السنويّة من "بي إيه آي". وقد عملت "بي إيه آي" على مدى السنوات العشر الماضية  على تكريم شركات الخدمات المالية التي تجاوزت حلولها المبتكرة الحدود وأحدث تغييرات جذرية في القطاع لإضافة القيمة وجلب المزيد من المنافع لعملائها ومجتمعاتها ومؤسساتها.

وتقدّم مئات شركات الخدمات المالية سنوياً ترشيحات للحصول على التكريم كمرشحة نهائيّة أو رابحة لجائزة الابتكار العالمي من "بي إيه آي". ويشكّل البرنامج منصّة مجتمعيّة ومنصّة محتوى لعام واحد تكرّم المنتجات والخدمات والعمليات التجارية والشركات الأكثر ابتكاراً في القطاع والتي تؤثر إيجاباً بتجربة العملاء والفعالية والربحيّة. وتضمّ قائمة الفائزين السابقين بهذه الجوائز كلاً من "سيتي" و"آر بي سي" و"كايكسا بنك" و"فيفث ثيرد بنك" و"يو إس إيه إيه" وغيرها. وقامت "بي إيه آي" باختيار لجنة من المبتكرين الرائدين في القطاع من جميع أنحاء العالم لتحكيم جوائز عام 2020.

وقالت ديبي بيانوتشي، الرئيسة والرئيسة التنفيذية لدى "بي إيه آي"، في هذا السياق: "يُعدّ الابتكار عاملاً أساسيّاً لتقديم الخدمة الناجحة للعملاء والمجتمعات التي تتغير حاجاتها وتوقعاتها بشكلٍ دائم. وخلال الأعوام العشرة الماضية، قمنا بتكريم بعض من الابتكارات الأكثر تأثيراً في قطاع الخدمات المالية. وسنقوم بالشيء نفسه هذا العام، وسنقوم بإدراج الكثير من المقاربات الجديدة المهمة التي تمّ إطلاقها كجزءٍ من الاستجابة لوباء ’كوفيد-19‘. ستقوم ’بي إيه آي‘ بتكريم الروّاد والشركات التي طبّقت الابتكار من أجل تحقيق تغيير إيجابي بالنسبة إلى عملائهم ومجتمعاتهم."

تتضمّن فئات جوائز عام 2020 ما يلي:

 

  • المنتجات أو الخدمات الاستهلاكية
  • تجربة العملاء
  • رأس المال البشري
  • التحسينات في العمليات الداخلية
  • التسويق
  • التكنولوجيا التنظيمية
  • منتجات أو خدمات المؤسسات التجارية الصغيرة
  • التأثير الاجتماعي والمجتمعي

 

وسيتمّ قبول الترشيحات لغاية 13 نوفمبر 2020. وسيتمّ الإعلان عن المرشحين النهائيّين في يناير 2021، وسيتمّ تكريم الرابحين في فبراير 2021. ويتوافر نموذج الترشيح عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.bai.org/globalinnovations.

لمحة عن "بي إيه آي"

بصفتها منظمة مستقلة وغير هادفة للربح، تقدم "بي إيه آي" الأفكار الأكثر قابلية للتطبيق في قطاع الخدمات المالية منذ أكثر من 95 عاماً، مما يسمح للرواد باتخاذ قراراتٍ ذكية في مجال الأعمال يومياً. نحن نقدّم أبحاثاً معمّقة خاصّة بالشركة لأكثر من 40 من أهمّ المصارف الأمريكية؛ كما نقدم الدعم لأكثر من ألفَي شركة للخدمات المالية عبر الامتثال والتدريب على التطوير المهني، علاوة على توفير الريادة الفكرية الموثوقة والمناسبة من خلال تقارير "الاستراتيجيات المصرفيّة من ’بي إيه آي‘" والمدونات الصوتية والندوات عبر الإنترنت، وتقديم فعاليّات وبرامج متخصصة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bai.org.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200914005293/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق