موديز تطلق مجموعة الحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة الشاملة؛...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لندن-الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) عن تشكيل مجموعة الحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة لتلبية الطلبات العالمية المتزايدة على الرؤى والأفكار المقدّمة من قبل المجموعة. تستفيد المجموعة من بيانات شركة "موديز" وخبراتها في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة، والمخاطر المناخية، والتمويل المستدام، وتتوافق رؤيتها مع "موديز إنفسترز سيرفيس" ("إم آي إس") و"موديز أناليتيكس" لتقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول العملاء في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة.

تعمل مجموعة الحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة على تطوير الأدوات والتحليلات التي تحدد أثر المخاطر والفرص المرتبطة بالمسائل البيئية والاجتماعية والحوكمة، وتقدّر حجمها وتقوم بالإبلاغ عنها. هذا وقد توّسعت قدرات "موديز" في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة بعد استثماراتها في كلّ من "فيجيو إيريس"، الرائدة عالمياً في مجال التقييمات والبيانات والأدوات البيئية والاجتماعية والحوكمة (إي إس جي) والتمويل المستدام، وشركة "فور توينتي سيفن"، المزوّد الرائد للتحليلات ذات الصلة بالمخاطر المناخية في عام 2019. ويتم حالياً دمج الاعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة والمخاطر المناخية بالفعل في التصنيفات الائتمانية والأبحاث التي تقدمها "موديز إنفسترز سيرفيس" ("إم آي إس"). كما ستُدمج في مجموعة من منصات حلول إدارة المخاطر والبحوث والبيانات والتحليلات الخاصة بشركة "Moody’s Analytics".

وقال روب فاوبر، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية في شركة "موديز" في هذا السياق: "تتولى مجموعة الحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة من ’موديز‘ ضمّ القدرات من جميع أنحاء الشركة لمساعدة المشاركين في السوق على تعزيز المرونة الاستراتيجية والرأسمالية المسؤولة والاقتصاد الذي يراعي البيئة من خلال تحديد المخاطر والفرص وتقديم تقييمات أداء ورؤى ذات مغزى".

تتولى أندريا بلاكمان قيادة مجموعة الحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة، وهي تتمتع بأكثر من 30 عامًا من الخبرة في تسخير الابتكار المالي والتقني في الأدوار القيادية من خلال العمل مع البنوك ومدراء الأصول وبائعي التقنيات المالية. قامت سابقًا بإدارة "موديز كريديت فيو"، وطورتها لتصبح منصة عالمية رائدة في مجال البحوث والبيانات والتحليلات للإختصاصيين في سوق الائتمان.

وتشمل العروض المتعلقة بالمجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة حالياً المقدمة من "موديز"، بما في ذلك الشركات التابعة لها، ما يلي:

  • أكثر من 5 آلاف تقييم للشركة في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة
  • تقصّي المسائل المثيرة للجدل حول 7900 شركة
  • مليون علامة في مجال المخاطر المناخية
  • أكثر من 250 مراجعة للسندات والقروض المستدامة
  • أكثر من 70 مؤشراً متخصصاً في المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة
  • التصنيفات الائتمانية التي تدمج اعتبارات المخاطر البيئية والاجتماعية والحوكمة
  • حلول إدارة المخاطر التي تدمج العوامل البيئية والاجتماعية والحوكمة وعوامل المخاطر المناخية

ستواصل كل من شركة "فيجيو إيريس" وشركة "فور توينتي سيفن" تقديم الحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة القائمة بذاتها والرائدة في السوق والحلول المتعلقة بالمخاطر المناخية نظرًا للطلب القوي على منتجاتها المبتكرة. أطلقت شركة "فيجيو إيريس" مؤخرًا تقييم محسّن لآراء الطرف الثاني بشأن سندات الاستدامة التي تدمج جوانب معايير تصنيف الاتحاد الأوروبي والسندات الخضراء. من جهتها، أعلنت شركة "فور توينتي سيفن" مؤخرًا عن إضافة مخاطر حرائق الغابات إلى تطبيقها المتعلق بتقييم نتائج الأصول المادية حسب الطلب لتوقّع نسبة الخطر إلى أي عقار أو منشأة نتيجة لتأثيرات تغير المناخ.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة مركز الحلول البيئية والاجتماعية والحوكمة والمخاطر المناخية على الموقع الإلكتروني التالي: www.moodys.com/esg.

لمحة عن شركة "موديز"

تعدّ "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:MCO) شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر المتكاملة تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليلية وأفكارنا بمساعدة صنّاع القرار على تحديد الفرص وإدارة المخاطر الناشئة عن التعامل مع الآخرين. نحن نؤمن بأن المزيد من الشفافية والقرارات الأكثر اطلاعاً ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدم المشترك. يعمل لدى "موديز" أكثر من 11,200 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تجمع بين الحضور العالمي والخبرات المحلية، فضلاً عن أكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20200914005245/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق