أيولوس تعلن عن تعيين أديتيا دوت كشريكٍ ورئيس للشركة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاميلتون، برمودا -الاثنين 13 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة (المشار إليها فيما يلي بـ"أيولوس") أنها تعتزم تعيين أديتيا دوت كشريكٍ ورئيس للشركة وانتخابه كعضوٍ في مجلس إدارتها، وذلك عقب انتهاء فترة الإخطار لدى شركة "رينايسيس ري هولدينج" (المشار إليها فيما يلي بـ"رينايسيس ري") التي يعمل فيها حالياً.

يشغل السيد دوت حالياً منصب نائب الرئيس الأول لشركة "رينايسيس ري" ورئيس شركة "رينايسيس أندر رايتيج مانيجيرز". وفي إطار هذه المناصب التي سيشغلها، سيتولّى السيد دوت قيادة "إنشورانس لينكد سيكيوريتيز" التابعة "رينايسيس ري" وأعمال إدارة رأس المال للأطراف الثالثة،  بما في ذلك "دافنشي ري" و"توب لاير ري" و"أوبسيلون فاند" و"ميديتشي فاند" و"فيرمير ري" والمشروع المشترك بين "لانجرون" و"رينايسيس جروب أمريكا". وبالإضافة إلى ذلك، يدير السيد دوت أيضاً حافظة "رينايسيس ري" للاستثمارات الاستراتيجية. وشغل السيد دوت سابقاً منصب أمين الخزانة المؤسسي ورئيس علاقات المستثمرين لشركة "رينايسيس ري". وقبل انضمامه إلى "رينايسيس ري" ، عمل السيد دوت كمصرفي استثماري لدى "مورجان ستانلي" و "سالومون براذرز".

ومنذ مطلع عام 2017، أصبحت "أيولوس" مملوكة بأغلبيتها لشراكات ضمن "أيلوس بارتنرز"، وهي جهات تتحكم بها "إيليوت مانجمنت كوربوريشن" والمبادئ التشغيلية لـ"واند بارتنرز". وازدهرت "أيولوس" في كنف بنية الشراكة هذه، فقوّت امتيازها من خلال تقديم أداءٍ متين معدّل للمخاطر في ظروف أسواق حافلة بالصعوبات، منوّعةً قاعدة مستثمريها، ومواصلةً تلبية متطلبات التغطية لشركائها التجاريين في أسواق إعادة التأمين وتغطية التأمين بأثر رجعي.

وفي سياق تعليقه على تعيين أديتيا كشريكٍ ورئيس لشركة "أيلوس"، قال أندرو بيرنشتاين، الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لـ"أيولوس": "أُعرب عن سعادتي بالترحيب بالسيد أديتيا في شراكة ’أيولوس‘. وبفضل إضافة هذا القائد المتميز المتمرّس والمُبتَكِر، ستتمكّن ’أيلوس‘ من تعزيز قدراتها كمدير رئيسي لمخاطر إعادة التأمين".

وتدير شركة "أيولوس كابيتال مانجمنت" المحدودة رؤوس الأموال نيابة عن المستثمرين الذين يبحثون عن عائدات متفوقة معدلة للمخاطر وفوائد التنويع المتاحة من الاستثمار في سوق إعادة تأمين كوارث الملكيات وتغطية التأمين بأثر رجعي. وتتخذ شركة "أيولوس" من برمودا مقراً رئيسيأ لها، والتي تعتبر سوق إعادة التأمين العالمية، وتدير أكثر من أربعة مليارات دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة نيابةً عن المستثمرين المؤسسيين حول العالم.

ومن جهتها، تدير شركة "إيليوت مانجمنت كوربوريشن" أصولاً تناهز قيمتها 40.2 مليار دولار أمريكي. وتأسس صندوقها الرائد، "إيليوت أسوشيتس إل بيه"، عام 1977، ما يجعله أحد أقدم الصناديق من نوعها الخاضعة للإدارة المستمرة. ويشمل المستثمرون في صناديق "إيليوت" صناديق التقاعد، وصناديق الثروة السيادية، والهبات، والمؤسسات، وصناديق التمويل، والموظفين في الشركة.

وركّزت "واند بارتنرز" منذ تأسيسها عام 1985 بشكل أساسي على استثمارات الأسهم الخاصة في الخدمات المالية المتخصصة، ولا سيما التأمين. وعلى مرّ الأعوام، رعت "واند" واستثمرت بنجاح في 15 من أعمال المنصات في قطاع التأمين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200713005336/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق