الدراسات المختبريّة تؤكّد فعاليّة منتجات بيتادين® المطهّرة ضدّ...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنغافورة -الجمعة 10 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مونديفارما" أنّ التجارب المختبريّة التي أجريت في كلية طب "دوك-إن يو إس" في سنغافورة أكّدت على فعاليّة منتجاتها "بيتادين®" المطهّرة ضدّ فيروس "سارس-كوف-2" المستجد الذي يسبب مرض "كوفيد-19".

وكشفت التجارب عن النشاط القويّ لـ"بيتادين®" في إبادة الفيروسات مخبريّاً، حيث قتل 99.99 في المائة من فيروس "سارس-كوف-2" في غضون 30 ثانية. وإنّ المنتجات التي خضعت للاختبار هي: منتجات "بيتادين®" المطهرة، تحديداً المحلول (محلول البوفيدون اليودي "بيه في بيه –آي" 10%)، ومنظف للبشرة (محلول البوفيدون اليودي "بيه في بيه –آي" 7.5%)، ومحلول غرغرة وغسول للفم (محلول البوفيدون اليودي "بيه في بيه –آي" 1.0%)، ورذاذ للحنجرة (محلول البوفيدون اليودي "بيه في بيه –آي" 0.45%).

وتمّ نشر البحث في مجلة الأمراض المعدية والعلاجات المحترمة في 08 يوليو 2020.

وقال رامان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "مونديفارما"، في هذا السياق: "تؤكد هذه النتائج رؤيتنا بأنّ منتجات ’بيتادين®‘ المطهرة، المستخدمة بشكلٍ مناسب وبالاقتران مع خيارات علاج وقائيّة أخرى بما في ذلك معدات الوقاية الشخصية، تلعب دوراً في الحدّ من انتشار العداوى بما في ذلك فيروس ’كوفيد-19‘".

وأضاف: "ويزوّد أيضاً المجتمع الطبي كما المستهلكين بضمانة علميّة أنّهم يستخدمون منتجاً يشكّل وقاية موثوقة من فيروس ’كوفيد-19‘".

هذا ويتمّ استكمال الدراسة التي أُجريت في كلية طب "دوك-إن يو إس" بتجارب مختبريّة في مركز أبحاث وتعليم أمراض المناطق المدارية المعدية ("تايدريك") في جامعة ملايا في ماليزيا. وبرهنت أيضاً هذه التجارب عن نشاط قويّ في إبادة الفيروسات مخبريّاً، حيث قتل المحلول الخاضع للاختبار والمخصص للغرغرة وغسل الفم "بيتادين® جارجل آند ماوث ووش" (محلول البوفيدون اليودي 1.0%) 99.99 في المائة من فيروس "سارس-كوف-2" في غضون 15 ثانية. وتم قبول البحث الذي أجراه مركز أبحاث وتعليم أمراض المناطق المدارية المعدية من قبل مجلة طب الأسنان البريطانية ("بي دي جيه") وتم نشره كرسالة في 26 يونيو 2020. وتصدر المجلة من قبل شركة "سبرينجر نايتشور" نيابة عن جمعية طب الأسنان البريطانية.

وفي السابق، أثبتت منتجات "بيتادين®" المطهرة التي تحتوي على البوفيدون اليوديّ ("بيه في بيه-آي") فعاليتها المخبريّة ضد مجموعة واسعة من الفيروسات، بما في ذلك فيروسات كورونا التي أدت إلى حالات رئيسية لتفشي الأمراض مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسية ("ميرس") والمتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة ("سارس"). تحتوي مجموعة المنتجات المطهرة من "بيتادين®" على البوفيدون اليوديّ، العالي الفعاليّة ضد مجموعة واسعة من الكائنات المجهرية، بما في ذلك البكتيريا والفيروسات والفطريات ويستخدم عادة في المستشفيات.

لمحة عن "مونديفارما"

تعتبر الشركات المستقلة المرتبطة بشركة "مونديفارما" كيانات مملوكة للقطاع الخاص تغطي أسواق المستحضرات الدوائية حول العالم. وتعد "مونديفارما" مثالاً ممتازاً لشركة تقوم باستمرار بتوفير المنتجات عالية الجودة مع الثبات على القيم التي تمثل الشركة. وتتمحور مهمتنا حول تخفيف معاناة المرضى الذين يعانون من آلام السرطان وغيره وتحسين نوعية حياتهم بشكل كبير. وتكرّس "مونديفارما" جهودها لتزويد المرضى الذين يعانون من الأمراض الخطيرة والمضنية بخيارات العلاج الجديدة في مجالات مثل الآلام، والأورام والرعاية الداعمة للمصابين بها، وأمراض العيون والجهاز التنفسي، ومنتجات الرعاية الصحية الاستهلاكية.

لمحة عن "بيتادين®"

وثقت المستشفيات والمستهلكون حول العالم بمجموعة منتجات "بيتادين®" لأكثر من 60 عاماً للوقاية من العدوى وعلاجها. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، قامت شركة "مونديفارما" بتوسيع مجموعة منتجات "بيتادين®" لتشمل نطاقات البوفيدون اليوديّ وغير البوفيدون للوقاية والعلاج وصيانة مجموعة من الحالات من التهابات الجهاز التنفسي العلوي، والتهابات الجروح، والنظافة النسائية والإصابات وحالات التفشي وصولاً إلى النظافة الشخصية ونظافة اليدين. أظهرت الدراسات المختبرية والسريرية أن "بيتادين®" القائم على البوفيدون اليوديّ يقتل مجموعة واسعة من البكتيريا والفيروسات والفطريات بما في ذلك السلالات المقاومة للمضادات الحيوية.

®: "بيتادين" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "مونديفارما"

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mundipharma.com.sg.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200709005991/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق