ناركاسا تعتزم السماح للمستثمرين بشراء العملات المشفّرة باستخدام...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إسطنبول-الأربعاء 1 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تبلغ قيمة السوق العالمية للعملات المشفّرة حالياً نحو 265 مليار دولار أمريكي، إذ يتمّ إجراء معاملات بنحو 70 مليار دولار أمريكي يومياً. وفي الوقت ذاته، تعمل في الوقت الحالي 314 شركة لتداول العملات المشفرة في جميع أنحاء العالم، وفقاً لمتتبع العملات المشفرة "كوين ماركت كاب". ومع ذلك، يُمكن شراء العملات المشفرة من غالبية هذه الشركات باستخدام الدولار الأمريكي أو اليورو فقط.

وخلافاً لهذه الشركات، تُتيح "ناركاسا"، وهي شركة لتداول العملات المشفرة تتخذ من إسطنبول مقراً لها، للمستثمرين شراء أصول مشفّرة باستخدام عدد من العملات المختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الخدمة الجديدة خصماً بنسبة 50 بالمائة على رسوم جميع المعاملات التي يتمّ إجراؤها خلال 90 يوم من تاريخ إطلاقها.

"156 عملة من جميع أنحاء العالم"

بفضل أحدث التقنيات والخدمات المتاحة بـ12 لغة، تُوفر "ناركاسا" للمستثمرين منصةً لتداول العملات المشفّرة بصورة سريعة وآمنة باستخدام مجموعة من العملات. وفي هذا السياق، قال إردال كايا، الرئيس التنفيذي لشركة "ناركاسا": "تدعم ’ناركاسا‘ إجراء المعاملات بالروبل الروسي والهريفنيا الأوكرانية والريال البرازيلي والتنغ الكازاخستاني والليرة التركية، بالإضافة إلى الدولار الأمريكي واليورو".

وأضاف قائلاً: "ونخطط لتوسيع نطاق عملياتنا للسماح بتداول العملات المشفرة باستخدام 156 عملة وطنية مختلفة (النقود الورقية). وخلافاً لمعظم شركات التداول، ستُتيح ’ناركاسا‘ للمستثمرين شراء العملات المشفرة من أي دولة يقيمون فيها".

تداول آمن وموثوق للعملات المشفرة

ويُشار إلى أنّ "ناركاسا" لا تتقاضى أي عمولات على شراء العملات المشفرة من خلال منصتها، كما تضمن سلامة وأمن جميع بيانات عملائها الشخصية. وتخضع الشركة بشكل منتظم للتقييم من قبل شركات تدقيق مستقلة، وتعمل وفقاً لقوانين الاتحاد الأوروبي لمكافحة غسل الأموال/ مكافحة تمويل الإرهاب، وذلك في ظلّ التزامها أيضاً بإرشادات "اعرف عميلك".

وباستخدام تقنية واجهة برمجة التطبيقات، توفر "ناركاسا" منصةً لتداول العملات المشفرة باستخدام الخوارزميات. ويُتيح ذلك للعملاء إدارة استثماراتهم باستخدام الذكاء الاصطناعي المُصمم خصيصاً للحماية من تقلبات السوق المفاجئة.

الانتشار واسع النطاق للعملات المشفّرة

يبلغ عدد العملات المشفرة المستخدمة حالياً 2,687، حيث تُمثل عملات "بتكوين" و"إيثيريوم" و"تيذير" و"ريبيل" 82 في المائة من إجمالي حجم التداول، وهي نسبة تواصل الارتفاع بوتيرة مذهلة. ومن جهةٍ أخرى، أدى انتشار شركات تداول العملات المشفرة إلى ارتفاع كبير في عدد الأشخاص الذين يستثمرون في هذه السلعة الرائجة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع

لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على:  https://www.businesswire.com/news/home/52242376/en

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق