إنتراكتيف بروكرز تعيّن نيكول يوين في مجلس إدارتها

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غرينيتش، كونيتيكت-الثلاثاء 30 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن مجلس إدارة شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:IBKR) اليوم عن تعيين نيكول يوين لتولي منصب المدير المستقل للشركة اعتباراً من 1 يوليو 2020.

وقال توماس بيترفي، رئيس مجلس إدارة شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" في هذا السياق: "تتمتع نيكول يوين بخبرة متعمقة في مجال بناء وإدارة شركات الأوراق المالية الحائزة على التصنيف الأعلى في آسيا وهي معروفة بجهودها الرائدة في تدويل سوق رأس المال الصيني. تعد آسيا سوقاً مهماً ومتنامياً بالنسبة لشركتنا، لذلك نحن محظوظون بشكل خاص لوجود شخص مثل نيكول لديه هذا القدر من المعرفة والخبرة في مجلسنا."

وعملت السيدة يوين مؤخراً، بصفتها مصرفية استثمارية متمرسة بخبرة تزيد عن 20 عاماً، في منصب المدير العام، رئيس شؤون الأسهم – منطقة شمال آسيا ونائب رئيس مجلس الإدارة - الصين الكبرى لدى "كريدي سويس". خلال فترة عملها التي دامت 6 سنوات، قادت توسيع أعمال الوساطة في "كريدي سويس" في الصين القارية وأشرفت على أعمال البنك المتعلقة بالأسهم في شمال آسيا.

وقبل انضمامها إلى "كريدي سويس"، عملت السيدة يوين في "يو بي إس" لمدة 18 عاماً وأشرفت على أعمال الأسهم التابعة للشركة في هونغ كونغ وقادت عملية توسع الأعمال إلى الصين القارية. في وقت سابق من حياتها المهنية، عملت السيدة يوين في لجنة الإدراج التابعة للجنة تنظيم الأوراق المالية الصينية ومارست القانون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونج كونج. وتولت منصب الشريكة في "كليفورد تشانس" كما عملت لدى شركة "كليري جوتليب ستين آند هاميلتون".

وخلال مسيرتها المهنية في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال، قادت السيدة يوين صفقات بارزة لجمع الأموال في سوق رأس المال في منطقة الصين الكبرى، بما في ذلك أول أسهم الشركات المدرجة في الصين القارية والمتداولة في بورصة هونج كونج "إتش"، وأسهم الشركات المدرجة خارج الصين القارية والمتداولة في هونج كونج "ريد تشيب" وأسهم الاستثمار الأجنبي المدرجة محلياً "بي" بالإضافة إلى عمليات الخصخصة الحكومية البارزة في هونج كونج.

وتعمل السيدة يوين بنشاط في المهام العامة. من بين آخرين، تعمل كعضو في لجنة مراجعة العمليات في لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة، وعضو في المجلس الاستشاري لإدارة التعداد والإحصاء في حكومة هونج كونج بالإضافة إلى أنها عضو في لجنة مراجعة العمليات في لجنة هونج كونج المستقلة لمكافحة الفساد. تخرجت من جامعة هونج كونج وكلية الحقوق بجامعة هارفارد.

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

توفر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 135 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات. وقامت مجلة "بارونز" بتصنيف "إنتراكتيف بروكرز" في المرتبة الأولى حيث منحتها 5 نجوم من أصل 5 في تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" الخاص بها في 24 فبراير 2020.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق