شركة ويسترن يونيون تواصل بناء جسور التواصل بين المجتمعات...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دنفر-الخميس 25 يونيو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - ويسترن يونيون، هي شركةٌ رائدةٌ عالميًا في تحويل ودفع الأموال من دولةٍ إلى أخرى ومن عملةٍ إلى أخرى، وقد أصدرت اليوم تقرير الأداء البيئيّ والاجتماعيّ والحوكميّ (ESG) السنويّ الثاني، مع تسليط الضوء على التقدّم الذي أحرزته الشركة في المجالات نفسها منذ العام 2019. ويُبرز التقرير أيضًا استجابة ويسترن يونيون (Western Union) ومبادراتها المستمرة فيما يتعلق بوباء كوفيد-19 وحركات العدالة الاجتماعية في كافة أنحاء العالم منذ بداية العام 2020.

صرَّح حكمت إرسيك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ويسترن يونيون: "اليوم، على إثر تداعيات تفشّي فيروس كوفيد-19 وموجة الاحتجاجات العالمية ضد الظلم الاجتماعيّ، أصبح دور الشركات في بناء مستقبل أكثر اتحادًا في غاية الأهمية. إن تقديم الخدمات لحاملي المسؤولية في عالم اليوم يتطلّب إصرارًا وابتكارًا. إنه يتطلّب أن نبني وحدتنا من خلال المهارة في ابتكار حلول جديدة ودائمة للأفراد والشركات والمجتمعات. يقدم هذا التقرير تحديثًا لجهود ويسترن يونيون في المجال البيئي والاجتماعي والحوكمي، وكيف نواجه بعض المشكلات العالمية الأكثر إلحاحًا، والتي تواجه المجتمع وبيئتنا المشتركة وشركتنا".

ويشير التقرير إلى ستة مناطق رئيسية تُحدث ويسترن يونيون فيها تأثيرًا عالميًا:

بناء جسور التواصل بين الأفراد والشركات وبين الاقتصاد العالميّ: إن خدماتنا توصّل بين الأفراد والمجتمعات الراغبين في الحصول على فرص عالمية – مثلاً الأفراد الذين يسعون لتوفير حياة أفضل لأسرهم، والشركات التي تبحث عن شركاء وعملاء وأسواق جديدة. إن المعاملات التي نُجريها تبني جسور التواصل بين الكيانات الاقتصادية والجغرافية وبين الثقافات أيضًا.

  • واستجابةً لتفشّي فيروس كوفيد-19، ضاعفت شركة ويسترن يونيون من التزامها بخدمة العملاء من خلال مجموعة من العروض والموارد الجديدة، التي تشمل توفير خدمة توصيل الحوالات المالية للمنزل، وتقديم خدمات الاستقبال والإرشاد "الموقع الرقمي" لتقديم دعم شخصي عبر الهاتف أو الفيديو لمساعدة العملاء على إجراء الحوالات المالية الرقمية، وتوسيع موقع westernunion.com الإلكترونيّ ليشمل خمس دولٍ أخرى، وبذلك يخدم أكثر من 75 دولة بشكلٍ إجماليّ، وتوسيع حساب الوقت الفعلي وتوزيع الأرباح من المحفظة إلى 50 دولة.

دعم وإشراك مكان العمل الشامل: تسعى شركة ويسترن يونيون لبناء ودعم قوى عاملة تعكس التنوّع المجتمعي الذي يشمل 150 مليون عميل نخدمهم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. إنه يبدأ من أعلى المستويات في شركتنا ويتجلّى من خلال مجلس إدارتنا وقوانا العاملة العالمية. كما نشارك بفعالية في حوار مفتوح وصريح مع موظفينا ونلتزم بالقيام بدورنا في المحاربة من أجل إحداث تغيير إيجابي على مستوى العالم. تشمل أهم محطّات عام 2019 ما يلي:

  • تحقيق المساواة بين الجنسين مع عملائنا وموظفينا: نصف عملائنا ونصف موظفينا تقريبًا من السيدات.
  • كان فريقنا التنفيذيّ في العام 2019 يضم 40% من السيدات ويشمل قادةً وُلدوا في 10 دول مختلفة ولديهم خبرة قيادية عالمية واسعة النطاق.

تحويل الأموال من مكانٍ لآخر بأعلى درجات النزاهة: نحن نلتزم باستخدام التركيبة المناسبة من الأشخاص والتكنولوجيا لحماية عملائنا وشركاتنا، والحفاظ عليها من الأنشطة غير المشروعة، بالإضافة إلى ضمان إجراء أعمالنا بنزاهة.

  • في عام 2019، تصدّينا لمعاملات احتيالية بقيمة 1,1 مليار دولار. وتتوقع البيانات الإجمالية للمجال زيادة معدل الأعمال الاحتيالية. ورغم ذلك، تتجّه معدلات الأعمال الاحتيالية التي تتم من خلال ويسترن يونيون إلى الانخفاض.
  • وتستمر وحدة الذكاء الماليّ لدينا في شراكتها مع جهات إنفاذ القانون والجهات غير الربحية لتحسين استهداف التدفقات المالية للإتجار بالبشر والتصدّي لها. وقد أجرى هذا الفريق قرابة 1800 تحقيق بشأن الإتجار بالبشر منذ عام 2013، مما نتج عنه إلقاء القبض على مئات الأشخاص وإنقاذ مئات الضحايا.

حوكمة النجاح وإدارته: تقدم ممارسات وهياكل الحوكمة لشركة ويسترن يونيون الرقابة والتوجيه فيما يتعلق بالمشكلات الحرجة، ومنها الأخلاقيات والتنوّع في مجلس الإدارة والتعويض التنفيذيّ والمنافسة العادلة وخصوصية البيانات والأمان الإلكترونيّ. تشمل أهم محطّات عام 2019 ما يلي:
 

  • يضم مجلس إدارتنا مجموعة كبيرة من الجنسيات من جميع أنحاء العالم.
  • ويضم مجلس إدارتنا 3 سيدات من أصل 11 عضوًا.

حماية بيئتنا المشتركة: نحن نلتزم بالتعامل بمسؤولية بهدف احترام البيئة وتقليل تأثيرنا عليها.

  • وتتم صناعة 25% من مواد البناء، من حيث القيمة، من مواد مُعاد تصنيعها في مقرّاتنا العالمية.
  • كما جهّزنا مكاتبنا الأساسية بتقنية رائدة لمكالمات الفيديو، ساهمت في تقليل الحاجة للسفر جوًا بين المواقع، حتى قبل تفشّي فيروس كوفيد-19.

تحفيز التغيير من خلال ويسترن يونيون فونديشن: تعمل ويسترن يونيون فونديشن (Western Union Foundation) لتزويد الشباب قليل الخبرة بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في الاقتصاد الرقميّ العالميّ اليوم، ولدعم الأفراد في كل أنحاء العالم من خلال الإغاثة الإنسانية.

  • في عام 2019، أطلقت ويسترن يونيون فونديشن مبادرة "فرصة تتجاوز الحدود"، مع التزامها لمدة 3 سنوات وبمبلغ 15 مليون دولار، وذلك بهدف تزويد الشباب قليل الخبرة بالمهارات والتدريب اللازمين لتحقيق النجاح في الاقتصاد الرقمي العالمي اليوم.
  • ونتيجةً لتفشّي فيروس كوفيد-19 في كل أنحاء العالم، أعلنت شركة ويسترن يونيون ومؤسسة ويسترن يونيون فونديشن تحدّي التوافق الدولي، مع التزام إجمالي قيمته 1,3 مليون دولار من تبرعات العملاء والشركات والموظفين والوكلاء للكفاح العالمي ضد الفيروس.

يتوفر تقرير الأداء البيئي والاجتماعي والحوكمي لعام 2019 لشركة ويسترن يونيون على: http://ir.westernunion.com/investor-relations/ESG/default.aspx. وقد أُعد وفقًا لمعايير مبادرة إعداد التقارير الدولية (GRI)، ويشمل أيضًا ردودًا لاختيار المقاييس ذات الصلة من معايير هيئة المعايير المحاسبية للاستدامة (SASB).

"دبليو يو-جي"

 

لمحة عن ويسترن يونيون

شركة ويسترن يونيون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: WU) هي شركةٌ عالميةٌ رائدة في مجال حركة الأموال والمدفوعات متقاطعة العملات والعابرة للحدود. وتربط منصتنا متعددة القنوات العوالم الرقمية والمادية، وتُتيحُ للمستهلكين والشركات التجارية إمكانية إرسال الأموال واستقبالها، وتسديد المدفوعات بطرقٍ سريعة وسهلة وموثوقة. واعتبارًا من 31 مارس/أذار 2020، باتت شبكتُنا تضم أكثر من 550000 موقع لوكلاء البيع بالتجزئة توفِّر خدماتنا التي تحمل علامتنا المُسجَّلة فيما يزيد عن 200 دولةٍ وإقليم مع القدرة على إرسال الأموال إلى المليارات من الحسابات. وأصبح موقعنا الإلكترونيّ westernunion.com، بالإضافة إلى ذلك، القناة الأسرع نمواً في عام 2019، متاحًا في أكثر من 75 دولةً، بجانب أقاليم إضافية، لتحويل الأموال حول العالم. وتعكف ويسترن يونيون، بفضل توسّعنا العالميّ، على تحريك الأموال من أجل تواصلٍ أفضل بين أفراد الأسرة والأصدقاء والشركات لتمكين الشمول الماليّ ودعم النمو الاقتصاديّ. للمزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة www.westernunion.com.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق