"إنفاذ" يُشرف على 29 مزادًا لبيع 286 من العقارات والمركبات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"إنفاذ" يُشرف على 29 مزادًا لبيع 286 من العقارات والمركبات, اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 12:51 مساءً

الرياض – مباشر: أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 29 مزادًا علنيًا ما بين حضوري وإلكتروني لبيع وتصفية 286 عقارًا سكنيًا وتجاريًا ومجموعة من المركبات في 7 مناطق بالمملكة، خلال الفترة من 15 إلى 20 مايو/آيار2024.

 وأوضح المركز أن المزادات تقام في مناطق مختلفة حول المملكة، حيث سيقام 13 مزادًا في منطقة الرياض لعرض 76 فرصة من العقارات، و 5 مزادات في منطقة مكة المكرمة لعرض 27 من العقارات، ومزادًا في منطقة الباحة يعرض من خلاله 3 فرص عقارية، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

كما تقام 3 مزادات لعرض 41 فرصة عقارية في منطقة القصيم، ومزادين في منطقة تبوك لعرض 6 عقارات، ومزاد وحيد في منطقة الجوف لعرض 5 عقارات، ومزادين بمنطقة الشرقية لعرض 11 عقارا؛ ومزادين لبيع 117 مركبة في مزادين في الرياض ومكة المكرمة.

يشار إلى أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في سرعة استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات بصدد تعيين بنوك لطرح أكبر شركة مشتريات طبية بالمملكة

الموارد البشرية: إطلاق خدمة حماية الأجور لرواتب العمالة المنزليَّة يوليو المقبل

وزير المالية يترأس وفد المملكة باجتماع المجلـس التحضيري للقمة العربية في البحرين

أخبار ذات صلة

0 تعليق