"الوطنية للإسكان" و"جاهز" توقعان مذكرة تفاهم للاستفادة من خدمات خرائط "بلدي"

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الوطنية للإسكان" و"جاهز" توقعان مذكرة تفاهم للاستفادة من خدمات خرائط "بلدي", اليوم الاثنين 13 مايو 2024 12:19 صباحاً

 

الرياض- مباشر: وقّعت الشركة الوطنية للإسكان NHC مذكرة تفاهم مع شركة "جاهز" بهدف الاستفادة من خدمات الملاحة التي توفرها خرائط "بلدي"، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي.

 ومثّل الشركة الوطنية للإسكان في توقيع مذكرة التفاهم رئيس قطاع الحلول المهندس ريان العقل، فيما مثّل "جاهز" الرئيس التنفيذي المهندس غصاب المنديل.

 وتأتي المذكرة ضمن سعي الوطنية للإسكان إلى تحقيق التعاون مع قطاع الأعمال ودعم الأعمال اللوجستية بأفضل حلول المدن الذكية، والاستفادة من خرائط "بلدي" ومزاياها، حيث تعمل على تمكين عدد من الشركاء ومقدمي خدمات التنقل والتوصيل، وخدمات السياحة والترفيه، ومقدمي العروض والإعلانات، وغيرها؛ من الاستفادة من المزود الوطني للخرائط والملاحة.

 وجاء نموذج عمل "خرائط بلدي" بعمل مبتكر يعد أكثر جودة في البيانات من مصادر منافسة أخرى، مبني على ربط ساكني المدن والأعمال ومزودي الخدمات، بآلية تختزل الوقت، وتسهل رحلات مقدمي الخدمة، ويوفر التكاليف، حيث يمتاز بتحديثات الحالة المرورية من أكثر من مصدر لزيادة دقة خدمات التنقل واقتراح الطرق البديلة، وتحديثات حالة الطرق بناء على الأحداث والفعاليات أو التحسينات على الطرق بشكل أسرع وتقديم إرشادات المسارات في الطرق، وتوزيع المحالّ داخل المراكز التجارية.

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

محدّث.. 3 صفقات خاصة بسوق الأسهم السعودية بـ47 مليون ريال

مؤشر "تاسي" يعود للمنطقة الخضراء مرتفعاً 0.83%.. وسط تحسن بالسيولة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق