أسهم "أرم" تفقد ملياري دولار في ختام تعاملات الخميس

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسهم "أرم" تفقد ملياري دولار في ختام تعاملات الخميس, اليوم الجمعة 10 مايو 2024 01:20 صباحاً

مباشر: انخفض سهم "أرم" لأشباه الموصلات في مؤشر ناسداك لشركات التكنولوجيا، في ختام تعاملات الخميس، بـ2.3%، لتفقد الشركة 2.5 مليار دولار من قيمتها السوقية، في يوم واحد، رغم إعلانها نمو أرباحها الربعية.

وأعلنت شركة أشباه الموصلات والرقائق الإلكترونية، إيرادات مالية للربع الرابع من 2023 بلغت 928 مليون دولار، ما يمثل زيادة بنسبة 47% على أساس سنوي.

من ناحية أخرى، هبط سهم منصة ألعاب "روبولكس" بـ22% في ختام جلسة الخميس إلى أدنى مستوياته في 7 أشهر، بعد أن خفضت منصة الألعاب توقعاتها للحجوزات السنوية، وأشارت الشركة أن المستهلكين كانوا يخفضون الإنفاق وسط توقعات اقتصادية غير مؤكدة ومستويات مرتفعة من التضخم.

وأغلقت المؤشرات الأمريكية على مكاسب جماعية في جلسة الخميس بدعم من ازدياد آمال خفض الفائدة بعد بيانات البطالة الأسبوعية وسوق العمل.

إذ أظهرت البيانات أن عدد الأمريكيين المتقدمين بطلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة، ارتفع أكثر من المتوقع إلى مستوى معدل موسميًا بلغ 231 ألفًا الأسبوع الماضي.

كما تراجعت فرص العمل إلى أدنى مستوى لها منذ 3 سنوات في مارس، ما دفع المستثمرين إلى تسعير تخفيض واحد أو اثنين لأسعار الفائدة من قبل الفيدرالي هذا العام، مقابل توقعات بخفض واحد فقط قبل هذه البيانات.
 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"حساب المواطن": إيداع 3.4 مليار ريال للمستفيدين بدفعة مايو 2024

السعودية وهونج كونج تبحثان إنشاء صندوق لتتبع مؤشرات الأسهم

اعتماد الخطة التشغيلية لمطارات جدة استعداداً لاستقبال 1.2 مليون حاج بموسم 1445

أخبار ذات صلة

0 تعليق