طيران ناس يوقع اتفاقية الإنترلاين لتوفير رحلات ربط من المملكة إلى العالم عبر دبي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طيران ناس يوقع اتفاقية الإنترلاين لتوفير رحلات ربط من المملكة إلى العالم عبر دبي, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 06:51 مساءً

الرياض - مباشر: وقع طيران ناس اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع طيران الإمارات، على هامش معرض سوق السفر العربي 2024، لتوسيع اتفاقية الإنترلاين بين الناقلتين مع خطط لفتح رحلات ربط جديدة وتوفير المزيد من خيارات السفر لعملاء طيران ناس عبر دبي.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، ورئيس مجلس إدارة طيران ناس، عائض الجعيد، وعدد من المسؤولين في طيران الإمارات وطيران ناس، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

ومثل الجانبين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس بندر المهنا، ونائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عدنان كاظم.

وتوفر اتفاقية الإنترلاين الحالية بين طيران ناس وطيران الإمارات للعملاء خدمات ربط معززة عبر بوابات طيران الإمارات الأربع في المملكة العربية السعودية (الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام) إلى أكثر من 15 وجهة داخلية في المملكة كما تتيح أيضاً للعملاء حجز الرحلات بتذكرة سفر واحدة مع ضمان وصول حقائب سفرهم إلى وجهتها النهائية مباشرة.

ومع توسيع الاتفاقية، أصبح بإمكان عملاء طيران ناس حجز رحلات ربط عبر أي من بوابات طيران الإمارات في المملكة إلى قائمة مختارة من الوجهات على شبكة الناقلة في الشرق الأقصى وغرب آسيا والمحيط الهندي وأوروبا، عبر دبي.

وقال المهنا: "بمجرد تفعيل الشراكة الموسّعة بين الناقلتين، سيتمكن العملاء من حجز رحلاتهم عبر موقع طيران ناس، ومن خلال وكالات السفر عبر الإنترنت وكذلك مع وكلاء السفر المحليين".

من جهته، أفاد كاظم، بأن رحلات الربط الحالية لطيران ناس ستعزز ربط شبكاتنا من الالتزام بإتاحة المجال أمام المسافرين في المملكة للوصول إلى المزيد من الوجهات ومساعدتهم على الاستفادة من خيارات السفر، متطلعًا إلى استكشاف المزيد من الفرص لتوسيع نطاق الشراكات في المستقبل.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أصول البنوك السعودية تقفز إلى 3.84 تريليون ريال بنهاية الربع الأول 2024

"أرامكو السعودية" تقرر توزيع 116.51 مليار ﷼ على المساهمين بالربع الأول 2024

الجوازات السعودية توضح الحد الأدنى لصلاحية جواز السفر للمواطنين

أخبار ذات صلة

0 تعليق