التخطي إلى المحتوى

حالة وفاة من حادث أبو الليف  فقد فارق الحياة اليوم أحد مصابي حادث الاصطدام بسيارة المطرب ” أبو الليف ” بعربة كارو فى الهرم بمستشفى الهرم، وذلك نتيجة اصابته بنزيف فى المخ و قد تم تحرير محضر بهذه الواقعة و تم إخطار النيابة.
فقد كان  رئيس المباحث بقسم الهرم الرائد ” عمرو حجازي ” قد تلقى البلاغ الذي قد تم بأصطدام سيارة ملاكي كان يقودها  أحمد أنور جابر  و المشهور  بـــ أبو الليف و ذلك بعربة ” كارو ” قد كان يركبها شخص يدعى حمدي الذي عمره 45 سنه و معه نجله ايضا و الذي يدعى ” مصطفى ” وعمره 15 سنة , و قد أسفر الحادث عن اصابتهما الاثنين و قد تم نقلهما الى مستشفى الهرم و ذلك لتلقى العلاج .
فقد تم تحرير محضر بهذه الواقعة و قد أخطر النيابة التى امرت بأخلاء سبيل ” ابو الليف ” و ذلك بكفالة خمسة ألاف جنية و هذا بعد ان تم الاستماع الى اقواله و التى أكد خلالها أنه قد كان يسير فى طريقة و قد تفجأ بعربة ” كارو ” يقودها شخص و بجواره شاب صغير فقد كان فى العقد الثاني من عمره و تسير هذه العربة عكس الاتجاه فقد كان يحاول أن يتفادها , الا انه قد كان أصطدم بها بالفعل و ذلك عن غير قصد و مما تسبب هذا الحادث فى انقلاب عربة ال كارو و قد سقط الشخصين بها ايضا .
فقد تضمن التقرير الطبي الخاص بالمصابين بأن الاصابة للشخص الاول فهي بعض الكدمات و الجروح المنتشرة و المتفرقه فى انحاء جسده أما عن الشخص الثاني و كانت حالته مستقرة تماما و اصابته نجله بجروح و بعض الرضوض في ركبتيه و منطقة الرأس و قد تم الاشتباه بوجود نزيف فى المخ .
فقد عقب ذلك أنه تم تلقى مأمور قسم الشرطة الهرم العميد ابراهيم المليجي و هو بأن أحد المصابين قد توفاه الله و ذلك نتيجة الاصابات التى لحقت به و قد تحرر المحضر بالواقعة و قد اخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة .