محمد منير في عيد ميلاده.. كل سنة وكل جمهوري في سعادة

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد منير أعرب عن سعادته الغامرة باهتمام جماهيره ومحبيه بعيد ميلاده، فبعث لجماهيره رسالة حب،  “جمهوري كل حاجة في حياتي، وكل سنة وهو في سعادة وخير، وأشكره على الاحتفال بعيد ميلادي وأتمنى سعادتهم طول الوقت”.

محمد منير : كل سنة وكل جمهوري في سعادة

أعلن محمد منير عن انشغاله خلال الفترة الراهنة بتحضير العديد من الحفلات التي سيشارك فيها خلال الفترة القليلة القادمة، ويستعد لتسجيل ديو غنائي جديد مع الفنان الكبير حميد الشاعري من ألحان فارس فهمي، وكلمات رضا المصري، وتوزيع نديم الشاعري.

الديو الغنائي الجديد المنتظر للكينج محمد منير والفنان حميد الشاعري تحت عنوان “مين يستاهلك”، وبهذا الديو يعد الثاني من نوعه بعد الديو الأول “أكيد” الذي تم تقديمه للمطربين خلال عام 1986.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن محمد منير أعلن عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنيته التي تم طرحها خلال الفترة السابقة تحت عنوان “الباقي من الصحاب”، وأكد أن النجاح يولد لديه طاقة إيجابيه كبيرة تجعله يملء الدنيا بالحفلات والأغاني، ولهذا فهو بصدد تقديم بعض من الأغاني الجديدة لجماهيره.

فأغنية الباقي من الصحاب من تلحين أحمد زعيم، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع وسام عبدالمنعم، فهي الأغنية الـ 5 من ألبومه الغنائي “باب الجمال”، ويتحدث فيها الكينج عن الصداقة والذكريات القديمة، وصرح الشاعر أحمد حسن أن تلك الأغنية تعد من أهم الأغاني التي قام بكتابتها خلال مشواره الغنائي، خصوصًا أن فكرتها تدور حول الصداقة وما يدور بين الأصحاب.

إقرأ نتيجة وملخص أهداف مباراة العراق والسعودية اليوم 10-10-2021 يلا شوت الجديد لعبة المنتخب العراقي الاولمبي اليوم بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة

أخبار ذات صلة

0 تعليق