حمادة هلال يرثي والدته في الذكرى السنوية الأولى لرحيلها

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر حمادة هلال فيديو له مع والدته يوضح اللحظات الأخيرة من حياة والدتها، وهي بداخل أحد المستشفيات، حيث نشر الفنان حمادة هلال هذا الفيديو خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في الذكرى السنوية الأولى لرحيل والدته.

حمادة هلال يرثي والدته في الذكرى السنوية الأولى لرحيلها

نشر حمادة هلال عن والدته في الذكرى السنوية الأولى لرحيلها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، فيديو عن اللحظات الأخيرة له مع والدتها الراحلة في أحد المستشفيات وهما يبتسمان للكاميرا وهو يجلس بجوارها، وعلق “سنة من عمري راحت،  وأنتي مش معايا يا أمي، والحمد لله راضي، ‏الله يرحمك ويرحم كل اللي معاكي الطيبين ‏اللي سبقونا، الله يرحمنا جميعًا، ‏ويجمعنا في الجنة مع الأنبياء والشهداء والطيبين”.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن والدة الفنان حمادة هلال توفيت في السابع من شهر يوليو العام السابق 2020 داخل أحد المستشفيات بعد صراعها من السرطان الذي عانت منه لمدة عامين.

أعلن الفنان حمادة هلال عن اشتياقه لوالدته كثيرًا بعد رحيلها خلال لقاءاته الإعلامية، وأعلن عن افتقاده لها في كل لحظة من لحظات حياته، ويحن لكافة التفاصيل التي كانت تجمعه مع والدته، وأكد أن الشخص الفاقد لوالدته فقط هو من يشعر بقيمة الأم، فالأم نعمة كبيرة.

تألق الفنان حمادة هلال خلال موسم رمضان السابق 2021 في مسلسل المداح، الذي شاركه بطولته نخبة من نجوم الفنان، ومنهم الفنان أحمد بدير، ونسرين طافش، وخالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، محمد الصاوي، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، وهادي خفاجة المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وسيناريو وحوار وليد أبو المجد ، وأمين جمال، وشريف يسري.

إقرأ الشوط الثاني مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك بث مباشر اليوم 7-7-2021 يلا شوت الجديد في كأس أمم أوروبا

0 تعليق