ريم مصطفى تفجر مفاجأة لجماهيرها في مسلسل الملك في رمضان 2021

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت ريم مصطفى لجماهيرها عن دورها في مسلسل “الملك” المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم 2021، حيث قامت ريم مصطفى بنشر صورة لها من مسلسل “الملك” وهو بإطلاله إغريقية حيث ارتدت تاج باللون الذهبي وفستان باللون الأسود به حزام باللون الذهبي.

ريم مصطفى تكشف عن دورها في مسلسل الملك

قامت ريم مصطفى بنشر صور لها وهي ترتدي ملابس إغريقية أثناء مشاركتها في مسلسل “الملك” المقرر عرضه في رمضان 2021، حيث جسدت ريم مصطفى دور ملكة الهكسوس في المسلسل.

ريم مصطفى تنشر بوستر مسلسل “الملك”

قامت ريم مصطفى بنشر بوستر لها عبر موقع “انستجرام” لتوضح دورها في مسلسل “الملك” المقرر عرضه في رمضان، بعد أن تعرضت الفنانة للنقد بسبب ظهورها في ملابس تشبه العباءة السوداء وطرحة خلال طرح برومو المسلسل، مما أثار حالة من الجدل الواسع حول الشخصية التي تجسدها ريم مصطفى في مسلسل “الملك” وانتقد البعض الفنانة بسبب عدم ملائمة ملابسها لتلك الفترة السائدة، وتم تشبيه تلك الملابس السوداء والطرحة بالملابس الصعيدية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن مسلسل “الملك” مقرر عرضه خلال رمضان القادم 2021، المسلسل قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، المسلسل سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج حسين المنياوي، موسيقى خالد حماد.

مسلسل ” الملك ” بطولة نخبة من نجوم الفن، ومنهم الفنان عمرو يوسف، والفنانة صبا مبارك، والفنانة ريم مصطفى، والفنان باسل الزارو، والفنان محمد علاء، والفنان الكبير ماجد المصري، والفنان محمد فراج، والفنان معتز هشام، والفنان أمير صلاح، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان شريف سلامة، والفنان محمود حافظ.

إقرأ يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي اليوم الجمعة 2-4-2021 في دوري أبطال إفريقيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق