نقل الفنانة نادية العراقية إلى المستشفى

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلت الفنانة نادية العراقية إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية اليوم الأحد دخلت على إثرها لأحد مستشفيات القاهرة لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على صحتها.

نقل نادية العراقية للمستشفى

صرحت الفنانة نادية العراقية أنها تعرضت فجأة لارتفاع نسبة السكر في الدم مما  اضطرها للتوجه إلى المستشفى بشكل عاجل، ومازالت الفنانة تحت الملاحظة الطبية خلال الوقت الراهن من المفترض أن تخرج من المستشفى خلال الساعات القليلة القادمة.

إطلاق العديد من الشائعات عن الحالة الصحية لنادية العراقية

خلال الأيام القليلة السابقة تم تداول العديد من الشائعات عن وفاة الفنانة نادية العراقية، وأكدت المصادر الطبية أن نادية العراقية تتمتع بصحة جيدة.

تعليق نادية العراقية عن شائعات وفاتها

علقت نادية العراقية على شائعة وفاتها، “أنا كنت نايمة معرفش حاجة عن الأخبار دي، اتفضحتي يا نادية، أنا كويسة وصحتي زى الفل وهصحى وأطمن الكل عني على فيس بوك”.

كما رد أدهم ابن الفنانة نادية العراقية عن نبأ وفاتها الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” كتب فيه، “بسم الله الرحمن الرحيم.. يَٰٓأَيُّهَا ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ ٱجْتَنِبُواْ كَثِيرًا مِّنَ ٱلظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ ٱلظَّنِّ إِثْمٌ ۖ وَلَا تَجَسَّسُواْ وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا ۚ أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ ۚ وَٱتَّقُواْ ٱللَّهَ ۚ إِنَّ ٱللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ.. صدق الله العظيم”.

إقرأ بعد نجاح “في بيتنا روبوت”.. أهم المعلومات عن هشام جمال

أخبار ذات صلة

0 تعليق