انتظروا في رمضان 2021.. نرمين الفقي ضحية برنامج رامز جلال  

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة نرمين الفقي لجماهيرها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة “انستجرام” أنها قد وقعت ضحية لمقلب رامز جلال في برنامجه الجديد المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021.

انتظروا في رمضان 2021.. نرمين الفقي ضحية برنامج رامز جلال

انتظروا في رمضان 2021.. نرمين الفقي ضحية برنامج رامز جلال

 

أعلنت الفنانة نرمين الفقي عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” “مقلب رامز وأنا شربت المقلب”، وقامت بنشر صورتها مع رامز جلال.

وقد تساءل العديد من متابعي وجماهير نرمين الفقي عن تفاصيل برنامج رامز الجديد، اتضح أن الصورة التي تم نشرها ليست لبرنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021، وأنه من برنامجه القديم “رامز يلعب بالنار” الذي يتم تصويره في المغرب، وقد تم عرضه خلال شهر رمضان لعام 2016 ميلاديًا.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنانة نرمين الفقي يعرض لها خلال الوقت الراهن مسلسل “لؤلؤ” على قناة on الفضائية، والذي تدور أحداثه في 40 حلقة يشاركه في بطولته الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، والفنان إدوارد، والفنانة نجلاء بدر، والفنان محمد الشرنوبي، وهيدي كرم، والفنانة الكبيرة سلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، جوري بكر، وهدير عبدالناصر، محمد مهران، المسلسل قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، ومن تأليف محمد سامي، والمخرج محمد عبدالسلام.

مسلسلات رمضان 2021

ومن الأعمال المنتظر عرضها في رمضان 2021 للفنانة نرمين الفقي مسلسل “النمر” مع الفنانة هنا الزاهد، ومحمد إمام، والفنان بيومي فؤاد، ومسلسل “ضل راجل” مع الفنان ياسر جلال ومحمد رمضان ونور للمخرج أحمد صالح، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح.

إقرأ حقيقة وفاة زوجة ياسر فرج بفيروس كورونا

أخبار ذات صلة

0 تعليق