منة فضالي تتصدر تريند جوجل

سي مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدرت الفنانة منة فضالي تريند جوجل بسبب التصريحات التي أعلنتها عبر لقاء إعلامي لها حيث أعربت الفنانة عن ندمها الشديد بعد تفضيلها للفن على الزواج.

منة فضالي تتصدر تريند جوجل

كما أكدت منه فضالي أن الزواج وتكوين أسرة تعد من الأمور المندرجة على قائمة المهام الأساسية للحياة، وأكدت الفنانة لو عاد بها الزمن لاختارت الزواج عن الفن، وأوضحت أنها كانت متسرعة في اتخاذ قرارها.

مواصفات فتى أحلام منة فضالي

صرحت الفنانة منة فضالي عن مواصفات فتى أحلامها فهي تتمنى أن يكون مجنونًا، حيث أنها شخصية مجنونة وتجب السفر في أي وقت، وأكدت أنه تحب أن يكون فتى أحلامها أمين، ومقتدر، وكريم ويحافظ عليها وأكدت أن أهم شيء هو الحب بينهم.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن الفنانة منة فضال قد أعلنت خلال الوقت السابق عن انتهائها من تصوير مسلسل “سكن بنات”، حيث تم تغير اسمه إلى “هي” للمخرج محمد النقلي تمهيدًا لعرض المسلسل خلال شهر ديسمبر القادم 2021، وتجسد الفنانة منة فضالي شخصية فتاة من عائلة بسيطة من الأرياف في مرحلة الثانوية العامة وتذهب لمحافظة القاهرة لتكمل دراستها الجامعية وتعمل حتى تتمكن من دفع مصاريفها الدراسية وتواجه العديد من التحديات.

مسلسل “سكن بنات”

يتكون مسلسل “سكن بنات” من 60 حلقة، المسلسل من بطولة الفنانة أيتن عامر، والفنانة الكبيرة وفاء عامر، والفنانة دينا، والفنان منذر ريحانة، والفنانة عايدة رياض، والفنان حجاج عبدالعظيم، والفنان أحمد جمال سعيد، والفنان حسني شتا، والفنانة هاجر الشرنوبي، والفنانة إلهام عبدالبديع، وأحمد عصام، ومحمد ناصر، وهايدي رفعت المسلسل من تأليف أحمد صبحي، وللمخرج محمد النقلي.

ويتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات وحياتهم بالقاهرة، مشاكل سكن الطالبات وما يحدث فيها، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللائي يسكن في إحدى الفيلات وتمتلكها الفنانة الكبيرة وفاء عامر، تكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

فيلم “زنزانة 7”

كما شاركت الفنانة منه فضالي في فيلم “زنزانة 7 “، وشاركها في بطولة الفيلم العديد من الفنانين ومنهم الفنان أحمد زاهر، والفنان نضال الشافعي، والفنانة مايا نصري، الفيلم للمخرج إبرام نشأت، وتجسد الفنانة منة فضالي خلال الفيلم شخصية راقصة لأول مرة في مشوارها الفني.

إقرأ نجلاء بدر ولقاء الخميسي تتعرضان لهجوم حاد.. تعرف على الأسباب

أخبار ذات صلة

0 تعليق