لم يخطئ في إختيار «ألحانه وكلماته» و «راقصات كليباته» خلال مشواره .. «نصر محروس» المنتج الشهير«ضارب عليوي» مع المطرب «مصطفى شوقي»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموجز - كتب - محمد علي هـاشم     

أطلقت شركة فري ميوزيك الأغنية الجديدة للفنان مصطفى شوقي ، بعنوان "ضارب عليوي" . 

وأثارت الأغنية الجدل بسبب الظهور المثير للراقصة الجريئة ليندا ، حيث اتهم البعض نصر محروس بمحاولة دعم الكليب براقصة مثيرة لإقتناص المشاهدات ، ولكن المتابع للمخرج نصر محروس خلال مشواره الفني .سيجد أن "نصر محروس" قدم العديد من نجوم الطرب في مصر ، وهو حريص دائماً على مزج الأغاني ذات الإيقاع الراقص بإستعراضات جريئة تضيف للكليب نوع من البهجة وليس بهدف الإثارة مثل بعض المخرجين .

قرب حبيبي رقصة السمسمية 

قدم نصر محروس مع تامر حسني الأغنية الشهيرة "قرب حبيبي" ، والتي قرروا تقديمها بتوزيع موسيقى السمسمية ، وهو نوع من الموسيقى يتميز به أهل مدن قناة السويس .

وقدم محروس خلال الكليب عدد من الرقصات المتميزة التي أضفت البهجة للكليب بعيداً عن الإثارة .

الواد قلبه بيوجعه "بهاء سلطان" 

الأغنية الشهيرة لسلطان الطرب المصري بهاء سلطان والتي كتبها محروس نفسه ، أغنية الواد قلبه بيوجعه ، تم تصويرها ومزج إيقاعاتها برقصات مبهجة وهى الأغنية التي حققت نجاحاً كبيراً وقت عرضها ، لماذا لم يتم مهاجمته ؟

حب ماما حب بابا 

أطلق نصر محروس ألبوم فري بيبي والذي احتوى على اغاني مختلفة للأطفال ، ليفاجئ الجمهور بغنائه بنفسه ، ونذكر على سبيل المثال كليب "حب ماما" والتي غناها محروس باللهجة الصعيدية وحققت نجاحاً كبيراً في هذا الوقت ، وقام محروس بتصويرها في كليب راقص مع الأطفال ، ولم يخلو الكليب من ظهور راقصة تؤدي حركات استعراضية مع الفاصل الموسيقى للأغنية .

ملطشة القلوب "مصطفى شوقي" 

نجاح منقطع النظير حققه كليب "ملطشة القلوب" للفنان مصطفى شوقي ، وبتوقيع خاص من نصر محروس ، وعلى الرغم من ظهور راقصة استعراضية خلال الكليب ولكن لم يهاجم احد نصر محروس وحقق الكليب أكثر من 25 مليون مشاهدة وتربع شوقي على عرش ترند الأغنية المصرية بعد نزول الأغنية بوقت قصير .

ضارب عليوي محروس وشوقي ومغامرة جديدة 

حقق المطرب مصطفى شوقي نجاحًا كبيرًا بأغنيته الجديدة "ضارب عليوي"،وهى كلمات صابر كمال وألحان: بلال سرور وتوزيع جلال الحمداوي ومن إنتاج وإخراج: نصر محروس.

وحققت الأغنية حتى الآن ما يقرب من 2 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب .

تجربة جديدة ومغامرة جريئة لشوقي ومحروس 

اختار شوقي ومحروس لوناً غنائياً جديداً على المستمع المصري ، الجمهور الذي اتجه حالياً للإستماع لأشباه فنانين لما يطلق عليهم "مطربي المهرجانات" .

ليظهر مصطفى شوقي ونصر محروس بغناء مصري أصيل في الكلمات والألحان واضافة الرقص الشرقي والذي يتم استخدامه في الأغنية المصرية من عشرات السنين ويمتد لأكثر من ذلك  ، فنجوم الزمن الجميل لم تخلو أغانيهم من الإستعراضات الراقصة التي تضفي البهجة على الأغنية بمصاحبة الموسيقى الشرقية المتميزة .

تاريخ نصر محروس "الشاعر والملحن والمطرب والمخرج والمنتج" يساند وبقوة تجربة جديدة ومتفردة في السوق الغنائي المصري بعنوان "مصطفى شوقي" وها هى التجربة الغنائية الجديدة "ضارب عليوي" تحقق النجاح الجماهيري كما خطط لها محروس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق