التخطي إلى المحتوى

أعلنت منذ قليل وزاره التربيه والتعليم العراقيه عن موعد صدور نتيجة قبولات العراق المركزي وذلك بعد تأخرها قليلا مما جعل الطلاب في حالة خوف، وسوف نوافيكم بجميع أخبار نتائج قبولات العراق المركزي.

يذكر ان النتيجة قد تم اعلانها رسمياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقيه ان سبب تأخر ظهور نتائج قبولات العراق المركزية هو التأكد من النتائج بسبب ظهور بعض المشكلات في النتائج المرصودة وتم اعاده تصحيح الامتحانات لصدور النتائج الصحيحة.

كما سيتم صدور النتائج تدريجيا ابتداء من الساعة الخامسة مساء ويجب على الطلاب كثرة المحاولة في الموقع للحصول على نتائج الخاصه بهم عن طريق الرقم الامتحاني الخاص بهم، جدير بالذكر ان الوزارة العراقية قد اعلنت منذ قليل أنه من الممكن أن يقوم الرابط بالوقوف مؤقتا وسيتم اصدار رابط اخر لمعرفة النتائج بسبب مشكلات في الموقع ولكي يقوم الطلاب معرفة نتائجهم.

تم الإعلان ايضًا من قبل وزاره التربيه والتعليم العراقيه على الصفحة الرسمية لها على فيسبوك أن النتائج تبدا صدورها من اليوم وتستمر لمدة أسبوع حسب الحروف الأبجدية لأسماء الطلاب ولا يمكن معرفة النتائج من المدارس للحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتائج قبولات العراق

  • اذهب إلى الموقع الرسمي للوزارة .
  • اضغط على خدمات نتائج القبول المركزي 2020.
  • اكتب الرقم الامتحاني في الخانة المخصصة لذلك.
  • اضغط على استعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *