التخطي إلى المحتوى

وزراء الرياضة على اتصال وثيق للتحقق من مهمة الفريق قبل مباراة الكاميرون اشرف صبحى اشرف صوبى رمضان حسن: رمضان حسن 2022 11:43 الأربعاء فبراير 2 تابع صفحتنا على أخبار جوجل ، تابع صفحتنا على Facebook ، تابع صفحتنا على YouTube أجرى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ، اليوم الأربعاء ، عدة مكالمات ؛ للتحقق من جميع الترتيبات الخاصة بنصف نهائي كأس إفريقيا للأمم ضد الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية مساء يوم غد الساعة 9 مساءً. الأداء والفوز والتقدم إلى النهائيات والقتال من أجل البطولة.

وزير الشباب والرياضة

تواصل وزير الشباب والرياضة مع سفير مصر لدى الكاميرون السفير مدحت المليجي لمتابعة الأمور الإدارية واللوجستية المتعلقة باستقبال الجماهير المصرية التي ستسافر إلى الكاميرون صباح غد لاستقبال الكرة. تقدم الفرق الدعم ، وكل ما يفعلونه من المطار إلى الملعب والعودة بعد المباراة ، بالإضافة إلى التحقق من الأجواء المحيطة بمهمة الفريق وتلبية جميع احتياجاتهم.

وأعرب أشرف صبحي عن شكره وتقديره للسفير المصري بالكاميرون على عمله الجاد ودوره المتميز في مهمة المنتخب المصري بالكاميرون ، وشكر الجماهير المصرية على حفاوة الاستقبال والوداع للكاميرون لتشجيع الفريق. بداية اللعبة.

دعا أشرف صبحي هاني أبو ريدة ، عضو مجلس الفيفا وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ، لمتابعة كل أجواء نصف النهائي. مصر والكاميرون وأكدتا حصول مصر على حقوقها كاملة. تستند المشاركة في أكبر بطولة في القارة على مبدأ المساواة بين جميع المنتخبات ، وتتبع دول العالم هذا المبدأ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *