التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا .. فوز ريال مدريد 1/2 خلال لقاء اليوم
مشاهدة مباراة ريال مدريد وملقا

يسعي فيها الفريقان لتحقيق النتائج الإيجابية لحصد ثلاثة نقاط هامة فى المشوار كما يدخل ريال مدريد هذا اللقاء وسط روح معنوية مرتفعة بعد الفوز الصعب على يوفنتوس الإيطالي خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، تأهل الملكي إلي النصف نهائي بعد فوزه علي يد العجوز بنتيجة نهائية أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

تأهل الملكي الأبيض إلى نصف النهائي والتي جاءت بنتيجة نهائية أربعة أهداف مقابل هدف ، من المقرر أن يواجه الملكي بايرن ميونخ في دور الأربعة وذلك بعد أن جاءت القرعة يوم الجمعة في صالحهم وبالطبع يسعي كافة لاعبي الملكي الأبيض بالفوز على البافاري في النصف نهائي للتأهل إلى النهائيات لملاقاة الفائز من ليفربول وروما.

آخر مواجهاته أمام أتلتيكو مدريد فى اللقاء الذى قد إنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف أمام هدف ، بينما خاض ملقا على الجانب الآخر آخر مواجهة له في اللقاء الذى قد شهر تعثر الفريق الأندلسي وخسارته أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال آخر لقاء جمعهم يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد.

نتائج وإحصائيات الفريقين

يحتل مدريد المركز الرابع في جدور ترتيب الدوري برصيد 64 نقطة على خلاف برشلونة الذي جاء متصدراً برصيد 82 نقطة كما يحتل ملقا المركز العشرون والأخير برصيد 17 نقطة وهذا يعني ان الفريق الأندلسي سيهبط لدوري درجة ثانية.

إلتقي الفريقان 33 ثلاثة وثلاثون مرة فى الدوري وكانت الأفضلية للفريق الملكي الذى قد حقق الفوز في أربعة وعشرون لقاء وخسر في لقاء وحيد وجاء التعادل خلال ثمانية مواجهات.

ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وملقا .. فوز ريال مدريد 1/2 خلال لقاء اليوم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *