التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم .. فوز برشلونة 1/2 خلال لقاء اليوم
يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا

يتلقي اليوم برشلونة وفالنسيا في إطار مباريات الأسبوع الثاني والثلاثون ضمن بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تأتي على أرض ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية والتي من المقرر أن تقام اليوم السبت في الرابع عشر من أبريل لعام الفان وثمانية عشر في قمة مباريات الليجا.

يسعي فريق برشلونة أن يفوز في هذه المباراة من أجل إسعاد كافة جماهير اسبانيا والتي تأتي بعد خروج الفريق يوم الثلاثاء الماضي من دوري الأبطال علي يد روما فى المباراة التي أقيمت ضمن مباريات دور الربع نهائي من مباريات الإياب عبر ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، كما أن فريق كتالونيا يسعي لأن يحقق الفوز على فالنسيا من أجل الإقتراب من خطوة الحسم للقب الدوري وإنقاذ فريق البارسا للفوز بكأس الملك.

يحتل برشلونة المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 79 تسعة وسبعون نقطة وبفارق 11 إحدي عشر نقطة عن أتلتيكو مدريد وهو صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب كما أن البارسا قد فاز في 24 أربعة وعشرون مباراة وتعادل في 7 سبعة جولا وأنه لم يتلقى أي خسارة حتي الآن في فريقة.

يأتي على الجانب الآخر فريق فالنسيا الذى يدخل وهو محتل المركز الثالث ضمن جدول الترتيب برصيد 65 خمسة وستون نقطة وان الفريق قد إستطاع الفوز في 20 عشرون مباراة وتعادل في ثمانية مباريات ، كما أنه تلقى الخسارة في ثلاثة جولات حتي الآن.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا

تقام المباراة اليوم في الأسبوع الثاني والثلاثون من الليجا مساء السبت الموافق 14 أبريل 2018 والتي في تامم الساعة الرابع والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا

تنتقل أحداث المباراة في الليجا على الهواء مباشرة عبر قناة beinsports HD3  والتي سوف تنقل أحداث المباراة بالتعليق العربي وسوف يعلق خليل البلوشي كما أنها سوف تقوم ببث المباراة بتقنية 4K عبر شاشة bein 4k  والتي سوف يعلق عليها عامر الخوذيري.

مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية اليوم 21-4-2018 في نهائي كأس ملك أسبانيا 2018

رابط مشاهدة مباراة برشلونة واشبيلية بث مباشر اليوم

في حالة توقف القناة اعد تحميل الصفحة..

إنتهت المباراة بفوز برشلونة 2/1 علي فالنسيا خلال لقاء اليوم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *