التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة برشلونة وروما اليوم .. فوز البارسا 4/1 خلال لقاء اليوم
يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وروما

كتب : ليالي أحمد 

يلعب اليوم الاسباني البارسا أمام روما لقاء قوي ومرتقب اليوم حيث تقام المباراة على أرض ملعب برشلونة ووسط جماهيره التي تتواجد لدعم الفريق بشكل قوي ، يأتي اللقاء ضمن مباريات الإياب والذى سيقام في ملعب أولمبيكو بروما ، يحبث فيها كل فريق أن يتغلب علي الآخر ليحرز نقاط تمكنه من الفوز ، ويلعب روما الإيطالي بقدرات عالية كما أن فريق البارسا قوي جدا ومن الصعب ان يهزم.

يسعي البارسا لإنهاء الصراع الليلة ، كما يستعد الجمهور الكتالوني لرؤية المباراة الاسبانية التي سوف يدعمونها بشكل قوي ، وكان الفريق الكتالوني قد تأهل الى الربع نهائي بعد تخطيه الدور الـ 16 من خلال الفوز على تشيلسي في مباراة الإياب التي قد شهدت تواجد قوي على الكامب نو .

يأتي روما بقيادة شاختار دونيستك الاوكراني ، يبدو الأمر متساوي جدا فى المستوي في الذهاب حيث فاز صاحب الارض بحوالي هدفين مقابل هدف بينما فى الاياب لم يستطيع الضيف الآخر ان يحرز أهداف ، كما أن روما قد سجل هدفا ً من التأهل على نتيجة المبارتين.

يذكر أن برشلونة كانت تلعب آخر مباراة امام روما في اللقاء بنتيجة غير عادية ، وكانت ستة أهداف مقابل هدف ولهذا فإن ايطاليا يبحث عن التأهل وفي الثأر لجمهوره أمام نادي عريق مثل برشلونة.

الجدير بالذكر أن جاءت المباراة في الدور الـ 16 وسوف يتواجد على القائمة فالفيردي على النحو التالي ، حراسة المرمي ، سيليسن، تير شتيجن وفى خط الدفاع: سيرجى روبيرتو، أومتيتي، جوردى ألبا، جيرارد بيكيه، سيميدو، فيرمايلين، وفى الوسط: دينيس سواريز، بوسكيتس، أندرية جوميز، راكيتيتش، إنييستا، باولينيو، وفى الهجوم: لويس سواريز، ليونيل ميسى، باكو ألكاسير، ديمبلى.

تحديث : إنتهت المباراة بفوز برشلونة 4/1 علي روما خلال لقاء اليوم 4 أبريل 2018 في دوري أبطال أوروبا

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *