التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الهلال والفتح .. فوز الهلال 4/1 خلال لقاء اليوم

كتب : آية أحمد

نقدم اليوم عبر ” النيل نيوز ” احداث مباراة الهلال السعودي ضد نادى الفتح في منافسات الجوله 26 و الاخيرة من بطولة الدوري السعودي ويلتقى الهلال متصدر الدوري السعودي برصيد 53 نقطه أمام نادي الفتح صاحب المركز الرابع فى الدورى السعودى في مواجهة صعبة للغاية حيث حاله فوز الهلال بالمباراة يتوج بلقب البطوله.

يسعى الهلال بكل قوته تحقيق الفوز وليس غيره فى المباراة على الفتح اليوم من اجل حصاد لقب بطولة الدوري السعودي لأنه فى حالة التعادل اول الخسارة يكون معرض لخطر ضياع اللقب منه ، لأنه فى حال إذا فاز الاهلي السعودي الذي يتصدر المرتبه الثاني من البطولة على نادي أحد في مباراة اليوم.

يتوج الأهلى باللقب اذا لم يستطيع الهلال تحقيق الإنتصار في مباراه اليوم على نادي الفتح، بينما يحتاج نادي الفتح المركز الرابع في ترتيب الجدول السعودي أن يقدم مباراة مميزة أمام الهلال للحفاظ على مركزه في المربع الذهبي مع الفرق المتصدره الدوري السعودي لذلك لابد من أن يسعى لتحقيق الفوزلذلك تعد مباراة اليوم هامة جداً خاصة لعشاق ومشجعي نادي الهلال الذين يتمنون فوز ناديهم بلقب البطولة بعد مباراة اليوم .

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم

من المقرر ان تنطلق  مباراة الهلال والفتح اليوم الخميس 12/4/2018 فى الجولة الأخيرة من الدورى السعودى من ملعب جامعة الملك سعود فى تمام الساعة7:40 م بتوقيت مصر والساعة 8:40 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة المباراة

وبالنسبة للقنوات الناقلة لأحداث اللقاء حصريا فمن المقرر أن يتم نقل اللقاء على قناة Mbc Pro Sport 1 وقناة KSA SPORTS 1.

ويمكنكم مشاهدة المباراة بجودة عالية وبدون تشويش من خلال موقعنا حيث نقدم بث مباشر لأهم المباريات فى الدورى المصرى والسعودية والأندلس زى والأسبانى فتابعونا .

انتهت المباراة بفوز الهلال على الفتح خلال لقاء اليوم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *