التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الهلال السوداني وتوغو بور .. فوز الهلال 3-1 خلال لقاء اليوم
مشاهدة مباراة الهلال السوداني وتوغو بور

ملخص نتيجة مباراة الهلال السوداني وتوغو بور .. فوز الهلال 3-1 خلال لقاء اليوم يستعد الهلال السوداني خلال لقاء اليوم في مباراة الإياب للدور الثاني من بطولات دوري أبطال أفريقيا ، يخوض لقاء اليوم فريق توغو بور الذى سيكون الليلة عبر ملعب الهلال ، حيث يلعب المنتخب وسط جمهوره ، تلتقي المباراة عن قرب الليلة وسوف تكون لها دور كبير في التأثير على الفريق الضيف الذى ينافس حول آماله وطموحه فى الفوز وذلك بعد نتيجة مباراة الذهاب.

يلعب الهلال السوداني مباراة قوية مرتقبة حيث قدم هناك في ملعب كيغي عرضا جيدا بالمرة وكان سبب فى خسارته بهدفين مقابل لا شىء ، حيث يريد الهلال السوداني عمل يمونتادا الليلة على ملعبه وأمام جمهوره والتي يبحث فيها عن تحقيق الفرحة العارمة نظراً لكون الفريق في حالة حزن شديد بسبب بطولة توجو.

يذكر أن في حالة فوز نادي الهلال بنتيجة ثلاثية مقابل لا شىء سوف يتأهل للمرحلة المقبلة وبالتالى يخرج فريق توغو بور من البطولة ، ومن المقلق فى هذه المباراة بأن يكون فريق توغو فى اللقاء ، كما لديه ثقة كبيرة في نتيجة المباراة لكونه بطل توجو ،  مشاهدة بث مباشر يوتيوب ماتش الهلال السودانى وتوغو بور.

جدير بالذكر ان فريق الهلال يستعيد الثقة من جديد فى الاراضي السودانية ويتقدم على فريق توجو بور بالنتيجة التي قد يريدها الشعب السوداني ، ولكن الهلال مستواه فى الفترة الأخيرة جاء متراجعا للغاية عن الفترة الأولي ، كان يتواجد فى الدوري السوداني الممتاز بالمركز الرابع وذلك برصيد سبعة نقاط ، وكما يتواجد المتصدر برصيد اثني عشر نقطة يؤجل توجو بور ما لديه في حال الفوز وسكون فى المركز الثاني بدل من الثالث .

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *