التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الزمالك والإتحاد السكندري ..هزيمة الزمالك 1/2 خلال لقاء اليوم
مشاهدة-مباراة-الزمالك-والاتحاد-السكندري

كتب : ليالي أحمد

يحتل الزمالك المركز الثالث في الجدول الدوري قبل مواجهة الاتحاد السكندري وذلك برصيد 54 نقطة ، وتأتي اليوم في لقاء قوي مرتقب بين الفريقان ، يحتل الاتحاد المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة ، شهد نادي الزمالك أجواء ساخنة بعد إعلان إيهاب جلال المدير الفني للزمالك إستقالته والتي جاءت عقب خسارة الزمالك أمام مصر المقاصة في آخر لقاء جمعهم.

يحرص الزمالك على ان يقوم بالفوز على نظيرة الإتحاد السكندري خلال لقاء اليوم وذلك بسبب الحالة السلبية التي يعاني منها الفريق بعد هزيمتة فى اخر مباراة مما جعل الجمهور حزين جدا بسبب هذه المأساة الكبيرة ، كما يسعي الفريق على التدريب الجيد من أجل خوض المباراة بكل جدية وإجتهاد لملاحقة الفوز ولكي يزود رصيده في الجدول الدوري المصري الممتاز.

يشهد تشكيل الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري بعض التعديلات التي قد تطرأ بسبب اللقاء الأخير الذى قدمه وخسره ، كما إستقر الجهاز الفني على وجود وجوه جديدة يأتي علي رأسها يوسف أوباما الذى ظهر بمستوي مشرف بعد نزوله كبديل في لقاء المقاصة وكذلك عودة جديدة للاعب أحمد مدبولي للتشكيل الأساسي المتوقع.

تقام المباراة اليوم في مساء الخميس الثاني عشر من ابريل عبر ملعب القاهرة الدولي واللقاء المرتقب يشهد مواجهة قوية بين الفريقان يسعي كل فريق لتحقيق النتيجة الايجابية التي تمكنه من الفوز على نظيره لكي يحافظ على المستوي والآداء الذى قد يلعب به خلال فترة المباراة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تبدأ أحداث اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، كما سوف تقام في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ، أما عن دبي فسوف تقام في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تنطلق المواجهة اليوم عبر فضائية نايل سات والنيل للرياضة ودي إم سي سبورت وأون سبورت الرياضية الفضائية المصرية والتي تنقل أحداث مباريات الدوري المصري الممتاز.

نتيجة المباراة : هزيمة الزمالك أمام الإتحاد السكندري 2/1 خلال لقاء اليوم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *