التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الاهلي والداخلية .. فوز الاهلي 2/0 خلال لقاء اليوم
مشاهدة-مباراة-الاهلى-والداخلية-بث-مباشر

كتب : ليالي أحمد

يترقب مشجعي الشياطين الحمر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر اليوم 12-4-2018 ضمن مباريات كأس مصر والتي تأتي ضمن مباريات الدور الـ 16 عبر ملعب السلام والتي يحضرها نحو 4000 مشجع ، ينطلق اللقاء المرتقب في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءاً بتوقيت السعودية يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر يوتيوب في كأس مصر اليوم الجمعة الثالث عشر من أبريل لعام الفان وثمانية عشر ، حقق الأهلي لقب الموسم الماضي بعد الفوز على المصري في لقاء مثير بنتيجة 1/2 كما حقق الفوز فى الدور الـ 32 على خساب بني سويف بنتيجة 5/0 كما استطاع فريق الداخلية كما إستطاع الداخلية التأهل للفوز على فريق النصر بهدف دون مقابل.

كورة اون لاين يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يواجه الفائز من الأهلي والداخلية فريق الأسيوطي ضمن مباريات ربع نهائي البطولة على أن الفائز في النصف نهائي مع الفائز في لقاء سموحة ووادي دجلة ، كما تعتبر مباراة الأهلي والداخلية هي واحدة من المباريات التي يترقبها جماهير ومشجعي النادي الأهلي والتي من المقرر إقامتها اليوم في إطار مباريات دور الـ 16 من كأس مصر ومن المقرر ان تقام عبر ملعب الإنتاج الحربي مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم 12-4-2018 ، يدخل النادي الأهل في لقاء صعب ضد الداخلية في منافسات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز ، المباراة التي تأتي عبر استاد بتروسبورت معقل الداخلية، كما أن الأهلي فاز على الداخلية فى مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل خلال المباراة التي اقيمت في معقل النادي الأهلي يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر.

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي بث مباشر اليوم تقام المباراة الأصعب للنادي الاهلي ضد الداخلية فى اطار الدوري المصري الممتاز والتي يعد خلالها الأهلي بالمركز الأول ويتصدر جدول الترتيب برصيد تسعة وستون نقطة ، كما يأتي الداخلية على الجانب الآخر الذى حصل على المركز الثاني عشر وذلك برصيد ثلاثون نقطة ، كما يريد الأهلي الفوز للإقتراب من المربع الذهبي لحسم اللقاء وحصد اللقب خصوصا وأن الأهلي حاليا يريد الفوز في لقائين.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

يقام اللقاء اليوم الجمعة 13 أبريل 2018 في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر ، وفي الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت دبي  القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والداخلية

تنتقل المباراة عبر قناة النيل الرياضية وقناة دي إم سبورت وقناة أون سبورت والتي سوف تقوم بإذاعة المباراة مباشر على الهواء.

إنتهت المباراة بفوز الأهلي 2/0 علي الداخلية خلال لقاء اليوم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *