التخطي إلى المحتوى
ميسى يعادل محمد صلاح فى صدارة ترتيب الحذاء الذهبى
ميسي ومحمد صلاح

سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث لفريق برشلونة في شباك ليجانيس في الدقيقة 87 باللقاء الذى يجمع الفريقان علي ملعب “كامب نو” ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري الأسباني والتي تعطي الفرصة للاعب الارجنتيني ” ليونيل ميسي ” أن يحقق طموحاته المستقبلية ليتساوي مع اللاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الأنجليزي.

أحرز ميسي الهدف الأول في الدقيقة 27 من عمر المباراة في ضربة حرة مباشرة وضعها بطريقة احترافية في شباك فريق ليجانيس وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 32 لتصبح النتيجة بتقدم برشلونة أمام ليجانيس ثم أضاف الثالث قبل إنتهاء المباراة بلحظات فارقة.

جدول ترتيب المتنافسين على الحذاء الذهبى

رفع ميسي الرصيد الخاص به بعد الهاتريك أمام ليجانيس الي 29 هدف خلال هذا الموسم في الليجا لكي يعزز من صدارته فى جدول ترتيب هدافي المسابقة ، كما تساوي مع النجم محمد صلاح لاعب ليفربول في صدارة ترتيب المتنافسون على الحذاء الذهبي ، ويأتي الثنائي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ وشيرو ايموبيلي لاعب لاتسيو في المركز الثاني برصيد 26 هدف حتي الآن.

يحتل الكتالوني الصدارة بالدوري الإسباني برصيد 76 نقطة جاء متفوقاً بفارق 9 نقاط عن منافسه أتليتكو مدريد وهو صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة بينما جاء في المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة فريق ليجانيس.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *