التخطي إلى المحتوى
مش بس الحوت الأزرق تعرف علي 3 ألعاب مميتة يلعبها المراهقون حول العالم
الحوت الأزرق

تصدرت لعبة ” الحوت الأزرق ” في الفترة الأخيرة مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي والكثير يتحدث عن الأخبار والتحديات التي أدت إلي حالات الإنتحار بين الأطفال والمراهقين والشباب حيث نستعرض من خلال المقالة قائمة بالألعاب والتحديات التي جاءت مماثلة ويجب حذفها فوراً من أجهزة اللاب والمحمول والكمبيوتر وتحذيرهم بشكل كامل منها.

The Choking Challenge

تميزت بالتحدي بين شعبية كبيرة من المراهقين الذين أكدوا بأنهم قاموا بخنق أنفسهم للتقدم في مستوي اللعبي ، إذ يتم إقناع اللاعبين بأن قطع الأكسجين عن المخ يؤدي إلي نشوة مؤقتة ويأملون فى التوقف في الوقت المناسب ، كما أشارات التقديرات الى أن اللعبة أدت إلى وفاة ما بين 250 إلي 1000 شخص في أمريكا.

The Ghost Pepper Challenge

تطلب اللعبة من الأشخاص بأن هناك نوع من الفلفل يسمي bhut jolokia هوا لاكثر حرارة فى العالم فيطلب منهم أن يتناولوا ويتم تسجيل ردود الأفعال وهذه التجربة قد تتسبب في آلام قوية فى الفم وبعض الناس يذهبون الى المستشفى بعد التجربة مباشرة نظراً لشدة الحرارة.

Ice & Salt Challenge

تتضمن اللعبة ان يقومو الإنسان بصب الملح على الجسم ثم وضع ثلج فوقه هذا العمل يقوم بالتسبب في حروق والفكرة وراء اللعبة هي إختبار مدي قوة تحمل الألم لأطول فترة ممكنة كما حذر الخبراء بأن خليط الجليد والماء والملح قد يكون مميتا ويسبب حروق شديدة من الدرجة الثانية أو الثالثة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *