التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والداخلية .. فوز الأهلي 2-0 خلال مباراة اليوم
مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية

كتب : ليالي أحمد

يلتقي اليوم المارد الأحمر في مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية بث مباشر يوتيوب اليوم 13-4-2018 ضمن مباريات كأس مصر والتي تأتي في إطار منافسات دور الـ 16 للبطولة وهي مباراة يخوضها الشياطين الحمر بحثاً عن الفوز ومن أجل تخطي العقبة الحالية لإستكمال مشوار حصد لقب الكأس.

يبحث الأهلي بالفوز من أجل إستكمال مشوار الإنتصارات الذى قد غاب من الفريق لأول لقاء قد خاضه أمام سموحة بالدوري ، كما أعلن الكابتن حسام البدري أن لقاء اليوم ربما يكون صعباً كما أن المنافس يحتل مركز متأخر فى البطولة لكنه فريق عنيد وقوي ويبحث عن اللعب مع الكبار.

يستعيد الأهلي أمجاده في جهود اللاعبين بخط الوسط ” عمرو السولية ” والذى قد غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بالدوري بسبب الإيقاف الذى قد تعرض له ، كما يستمر الغياب علي معلول وباسم علي وسعد سمير وشريف إكرامي كما يقود حسام البدري مباراة اليوم علي أجاي وأحمد فتحي ومروان محسن وحسام عاشور لإستكمال مسيرة النجاح.

الداخلية يسعى لتحقيق مفاجاة أمام الأهلى
يبحث الداخلية عن تحقيق مفاجأة من نوع خاص لبطل الدوري وحامل لقب الكأس والذى قد يرغب فيه المدير الفني علاء عبد العال لتقديم عروض قوية ونتيجة جيدة أمام الشياطين الحمر وبرغم الفارق الفني والخبرات بين الفريقان إلا أنه سيقود الفريق إلى عدد من اللاعبين المتميزين مثل سيدريك وسعيدو وأحمد علاء وجوهان لينون وأحمد بحبح وناصر منسي والحارس محمود الغرباوي.

موعد مباراة الأهلى والداخلية

تقام المباراة في التوقيتات التالية:

  • الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر
  • الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية
  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت دبي

كما تنتقل أحداث اللقاء عبر قناة دي إم سي سبورت وقناة أون سبورت الرياضية وقناة النيل الرياضية.

نتيجة المباراة : إنتهت المباراة بفوز الأهلي 2/0 علي الداخلية خلال لقاء اليوم

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *