التخطي إلى المحتوى
عمرو دياب يضم أغنية «قال فاكرينك» لألبومه الجديد خلال 2018
عمرو دياب

كتب : 

أعلن عمرو دياب بضم أغنية ” قال فاكرينك ” للشاعر بهاء الدين محمد لألبومة الجديد ، وذلك بعد مررو عشرة سنوات من كتابة كلمات الأغنية ، حيث إكتفي ان يؤدي الأغنية خلال حفلة من حفلاته الشهيرة ، وكان من المقرر أن يتم ضم الأغنية خلال ألبوم ” معدي الناس ” الأخير ، إلا أنه قام بإستبعادها فى اللحظة الأخيرة ، وإستبدل دياب الأغنية بـ “نغمة الحرمان ” للشاعر أيمن بهجت قمر.

ومن جانبه أكد عمرو دياب أنه سوف يقوم بضم الأغنية لألبوة الجديد خلال عام 2018 وذلك عبر بوست قام بإضافته على صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ذكر أن أغنية ” قال فاكرينك ” في ألبومي القادم لعام 2018.

بدأ عمرو دياب في التحضيرات الخاصة بالألبوم الجديد ، ومن المنتظر أن يتم طرحة خلال هذا العام ، وبالتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين ، وأشار أن على رأسهم طارق مدكور ، أيمن بهجت قمر ، ونادر حمدي ، احمد المالكي ، والملحن عمرو مصطفى ، ويستكمل الهضبة إستقبال باقي الأغنيات لسماعيها والمفاضلة في أفضلهم .

كما أشار إلي أنه سوف يقوم بتقديم الحفل الغنائي يوم 12 أبريل المقبل ، وهو يوم شم النسيم داخل فندق الماسة بالقاهرة – مدينة نصر ، والذى سوف يقدم من خلاله مفاجآت جديدة ينقلها لجماهيره ومعجبيه الذين يترقبوا الألبوم الجديد .

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *