التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس اليوم الاحد 1/4/2018 ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر والدول العربية
حالة الطقس اليوم الاحد 1/4/2018

كتب : ليالي أحمد

توقعات حالة الطقس اليوم الاحد 1/4/2018 في مصر والدول العربية ، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يشهد طقس اليوم تحسن في حالة الجو ، كما يسود طقس لطيف علي إمتداد الساحل الشمالي والوجه البحري والقاهرة ، ومعتدل على شمال الصعيد ومائل للحرارة على جنوب الصعيد نهاراً ومائل للبرودة ليلاً.

وبحسب ما ورد إلينا من خبراء الأرصاد الجوية حيث تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً ، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثية صباحاً على شمال البلاد.

حالة الطقس اليوم في مصر

يشهد طقس اليوم الأحد 1 أبريل 2018 تحسناً في الأحوال الجوية كما توقعه خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، يسود جو لطيف على السواحل الشمالية ، والوجه البحري والقاهرة معتدلاً على شمال الصعيد ، مائل للحرارة علي إمتداد جنوب الصعيد نهاراً ، وبارد ليلاً.

كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالاً وتقل الرؤية في الشبورة الكثيفة المائية صباحاً على شمال البلاد ، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة ، كما تنشط علي جنوب سيناء ، والبحر الأحمر ، وخليج السويس ، مما يؤدي إلي إضطراب الملاحة البحرية.

الطقس فى الأردن

ترتفع درجة الحرارة لتصبح معتدلة نهاراً في مثل هذا الوقت من العام إلي أعلي بحد قليل ، وكما تسود أجواء الربيع اللطيفة في عموم المناطق مع ظهور بعض السحب المنخفضة والعالية ، وتكون مُعتدلة في البحر الميت والعقبة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة.

كما تأتي في خليج العقبة الرياح شمالية معتدلة السرعة ، أما في حالة البحر فهناك إرتفاع للأمواج بشكل خفيف يأتي مع إرتفاع الموج إلي 10 – 30 سم ، كما تأتي درجة حرارة سطح مياه البحر 22 درجة مئوية تقريبا.

ترتفع درجة الحرارة ليلاً مقارنة بالليالي الماضية مع بقاء بعض الأجواء باردة في منطقة السهول ، وتكون الرياح الجنوبية شرقية خفيفة السرعه.

الطقس فى فلسطين

ترتفع درجات الحرارة ، حيث تصبح في أعلي معدلاتها في هذا الوقت من العام بحدود ثلاثة درجات ، كما يكون الطقس غائماً بشكل جزئي ، وربيعياً دافئناً نهاراً ، وبارد إلي حد ما نسبياً في الليل ، وتكون الرياح شرقية إلي جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *