فقرات رياضية وفنية منوعة في المهرجان الرياضي المركزي لطلائع حمص

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حمص-سانا

فقرات رياضية وفنية منوعة شملت “ألعاب تيلي ماتش” وعرض كرة سلة وزومبا وتايبو، أبرز ما تضمنه مهرجان حمص المركزي لطلائع البعث بمشاركة مختلف المناطق الطليعية بالمحافظة، والذي أقامه فرع المنظمة اليوم تحت شعار “طلائعنا انتماء وعطاء” في صالة غزوان أبو زيد بحمص.

وفي تصريح لمراسلة سانا أوضح رئيس منظمة طلائع البعث عزت عربي كاتبي أن المهرجان يعكس الحياة بعينها كواقع وسلوك وفرح ومنافسة من هذه المحافظة التي قدمت الكثير من الشهداء والتضحيات، وأطفالها اليوم يحملون رايات الوطن وينطلقون لبناء مستقبلهم ومستقبل الوطن وإعادة إعماره أفضل مما كان.

أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية أشار إلى أن الابتسامة التي نراها اليوم على شفاه أطفالنا هي نتيجة لتضحيات الجيش العربي السوري، مؤكداً أهمية دعم ورعاية الأطفال.

ولفت أمين فرع حمص لطلائع البعث خالد جنيات إلى أن المهرجان الرياضي المركزي هو فرصة لاكتشاف المواهب الرياضية بأعمار مبكرة لدعم هذه المواهب ورعايتها في طريق الاحتراف والبطولات.

وبينت عزة الأمين مخرج عام “ألعاب تيلي ماتش” للأطفال أن هذه المنافسة الرياضية بألعاب متنوعة تخدم عناصر اللياقة البدنية وتعزز روح العمل الجماعي وتدخل الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال، ومن هذه الألعاب سباق الحواجز وجسر الكرات وسباق شد الحبل والأمواج وغيرها.

المدرب الرياضي والحكم رامي سبسبي لفت إلى أهمية تنمية المهارات الرياضية لدى الأطفال لما لها من فوائد بدنية وعقلية، وخاصة “ألعاب تيلي ماتش” التي تعتبر ألعاباً منظمة وهادفة.

وأشار كل من الأطفال جمال عرابي وأدهم أورفلي ولين الامام وماريا نجار إلى أن مشاركتهم بالمهرجان الرياضي خلقت لديهم حالة فرح ومنافسة وعرفتهم بألعاب رياضية جديدة مفيدة وممتعة.

لارا أحمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

0 تعليق