استدعاء شهود العيان في مقتل كهربائي على يد جاره بسبب كلب بالوراق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استدعاء شهود العيان في مقتل كهربائي على يد جاره بسبب كلب بالوراق, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 10:39 صباحاً

أمرت النيابة باستدعاء شهود العيان في واقعة مقتل "أحمد.ش" 40 عاما، ويعمل كهربائي طعنا بسلاح أبيض (مطواة) بسبب معاتبة لجاره لدخول كلب منزلهم في الوراق، وذلك لسماع أقوالهم.

وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت النيابة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

Advertisements

كما أمرت نيابة الجيزة بعرض الجثة على الطب الشرعي، وإرسال بيان مفصل بالصفة التشريحية لمعرفة أسبابها وإذا كان يوجد شبه جنائيه من عدمه، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 وكشفت التحقيقات، أن الضحية شاب يدعى أحمد. ش عاتب جاره عقب خروجه من صلاة الفجر بسبب دخول كلبه لمنزلهم، وخوف الأطفال وأهالي المنزل منه، فقام صاحب الكلب بطعن المجني عليه بسلاح أبيض فسقط علي الأرض.

القبض على المتهم في الوراق

تلقي قسم شرطة الوراق إخطار من المستشفى بوصول شاب به طعن بسلاح أبيض وفارق الحياة، وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين  المجني عليه وبين شاب صاحب كلب  وألقى رجال الشرطة القبض علي المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق