الرئيسية / الفن (صفحه 3)

الفن

الفنانة شاريهان للفنانة صابرين جميلك فى رقبتى

شاريهان تشكر صابرين

الفنانة شاريهان للفنانة صابرين جميلك فى رقبتى وجهت الفنانة المصرية شاريهان كل الشكر و التقدير لكل من حضر المؤتمر الصحفى الاسبوع الماضى التى اعلنت فيه عودتها للممارسة العمل الفنى  و قد ميزت الفنانة المصرية شاريهان الفنانة المصرية صابرين بشكرها الخاص لها من خلال موقع التواصل الاجتماعى twitter و قد كتبت …

أكمل القراءة »

ماذا قال عائلة الفيشاوى عن حفيدتهم

ابنة احمد الفيشاوى

بعد ان مرت اكثر من 10 سنوات على الخلاص من قصايا ومشاكل بين هند الحناوى مهندسة الديكور والفنان احمد الفيشاوى طليقها و ابو ابنتها الوحيدة الطفلة لينا وكان سبب القضايا و المشاكل عدم اعتراف الفنان الشاب احمد الفيشاوى بإبنتة الطفلة لينا مما دفع ولدتها لرفع قضية لإثبات نسب طفلتها لينا …

أكمل القراءة »

شريهان تعلن عودتها للوسط الفني من جديد

شريهان تعود للوسط الفني من جديد

لقد كان خبر عودة النجمة الجميلة “شريهان” للساحة الفنية مرة أخرى، مصدر سعادة لعدد كبير من النجوم داخل الوسط الفني، وأيضا لكل من يعشقون النجمة المتألقة دائما “شريهان”، ويحترمون فنها . فقد حرصت الفنانة شريهان” على التواجد بالمؤتمر الصحفي الذي عقد أول أمس الإثنين الموافق “9/1/2017″، حيث أنها أعلنت من …

أكمل القراءة »

تامر حسنى وياسمين عبدالعزيز على رأى المثل

تامر حسنى وياسمين عبدالعزيز على رأى المثل

صورة تجمع الفنان تامر حسني و الفنانه ياسمين عبد العزيز من كواليس المسلسل الجديد الذي يشاركون فيه الاثنين معا مسلسل “علي راي المثل ” يقوم الان الفنان تامر حسني و الفنانه ياسمين عبد العزيز بتصوير المسلسل التليفزيونى الجديد “على راي المثل” الذي سيتم عرضه بمشيئه الله في رمضان القادم 2017 …

أكمل القراءة »

عاجل وفاة الفنانة الكبيرة كريمة مختار

وفاة الفناة طريمة مختار

توفت الفنانه الكبيره المصريه كريمه مختار بعد صراع مع المرض الطويل يوم الخميس الموافق 12/1/2017 توقيت الفنانه الكبيرة عن عمر يناهز ال 82 عاما كريمه مختار الفنانه المصريه التي اشتهرت بدور الام و بطلاقه الوجه و وجهها المليء بالحب و الحنية كثيرا ما. لعبت دور الام حتى التصق بها هذا …

أكمل القراءة »

وفاة الفنان محمود الدسوقي إثر أزمة قلبية حادة

وفاة الفنان محمود الدسوقي إثر أزمة قلبية حادة

كان خبر وفاة الفنان “محمود الدسوقى” هو خبر حزين ومزعج لمعظم الفنانين والإعلاميين، بل والأكثر من ذلك فقد كان هذا الخبر هو أسوأ خبر لأهل وأقارب الفنان الراحل وعلى رأسهم الفنانة المتألقة “فيفى عبدة، حيث أن الراحل هو زوج إبنتها “عزة مجاهد”، التى إنهارت هى الأخرى بسبب وفاة زوجها، كما …

أكمل القراءة »

سمية الألفي:قرار إعتزالي كان مفاجأة ولم أخطط له

سمية الألفي: خطاب إعتزالي كان مفاجأة ولم أخطط له

استضاف برنامج ” فحص شامل” الذى تقدمه قناة الحياة الفنانة ” سمية الألفي” التى تحدثت مع الإعلامية ” رغدة شلهوب” وكشفت الكثير من الأسرار حول حياتها وقرار إعتزالها. تحدثت الفنانة عن زوجها الفنان فاروق الفيشاوي وقالت أنه هو أول حب فى حياتها عندما كانت فى العشرين من عمرها وأن أول هدية …

أكمل القراءة »

بالصور محمد رمضان في الجيش .. صورة بطاقة التعريف الخاصة بالنجم

محمد رمضان في الجيش

محمد رمضان في الجيش .. جملة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي و ليس هذا فحسب بل أنهم أيضا بطريقة ما توصلوا إلى بطاقة التعريف الخاصة به و تم نشرها و تداولها على صفحات فيسبوك ، و جديرا بالذكر أن الفنان ذهب بنفسه لكي يقوم بالخدمة العسكرية و التي سوف تمتد …

أكمل القراءة »

ميريل ستريب تهاجم ترامب في حفل الجولدن جلوب و ترامب يرد بتدوينه

ميريل ستريب VS ترامب

ميريل ستريب تهاجم الرئيس دونالد ترامب في حفل الجولدن جلوب ، و قد بدأ الأمر حين تم استدعاء ميريل ستريب على المسرح لتتسلم جائزة الإنجاز عن مجمل أعمالها ،و بعد تسلمها للجائزة قامت بإلقاء كلمة قصيرة هاجمت فيها ترامب ، و قد تحدثت عن أهمية الفنون و عن هوليود و …

أكمل القراءة »

محمد رمضان فى الجيش لأداء الخدمة العسكرية

محمد رمضان" في الجيش لأداء الخدمة العسكرية

وصل الفنان محمد رمضان إلى مركز التجنيد سلاح الصاعقة التابع لمحافظة الشرقية بمنطقة إنشاص لأداء الخدمة العسكرية التى سوف تستمر لمدة عامين.وذلك لأنه حصل على الثانوية العامة ولم يكمل تعليمه الجامعى. كان قد تم تأجيل إلتحاق الفنان محمد رمضان بالجيش لأداء الخدمة العسكرية وذلك لظروف دراسته بمعهد الفنون المسرحية ولكنه …

أكمل القراءة »

لا لا لاند يحصد الكثير من الجوائز فى غولدن غلوب

لا لا لاند يحصد الكثير من الجوائز فى غولدن جلوب

حصل فيلم ( لا لا لاند ) على الكثير من الجوائز فى حفل لتوزيع الجوائز غولدن جلوب الذى أقيم فى 8/1/2017 فى بيفرلى هيلز فى أمريكا حيث حصل الفيلم على 7 جوائز متنوعة منها جائزة أفضل ممثل ، وأفضل ممثلة ، وأفضل مخرج شاب ، وأضل سيناريو، وأفضل فيلم موسيقي …

أكمل القراءة »

محمد شاهين نجم ستار أكاديمي يحتفل بعيد ميلاده الحادي والعشرين مع الأصدقاء

محمد شاهين نجم ستار أكاديمي

محمد شاهين نجم ستار أكاديمي يحتفل مع أصدقائه بعيد ميلاده الحادي والعشرين في أحد الكافيهات في منطقة المهندسين حيث أعد له الأصدقاء مفاجئة بعيد مولده. لقد حضر الحفلة مجموعة كبيرة من أصدقاء محمد شاهين وهم نجوم ستار أكاديمي ومنهم مينا عطا صديقة من الموسم العاشر ولقد حقق معا نجاح كبير …

أكمل القراءة »