الرئيسية / الفن / هذا هو موعد زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. والمكان مفاجأة

هذا هو موعد زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. والمكان مفاجأة

 موعد إعلان حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني.. والمكان مفاجأة في مفاجأة لجمهور الهضبة عمرو دياب ، والنجمة دينا الشربيني ، قد تكون سارة ، حيث كشفت بعض المصادر المقربة من النجمان أنهما حاليًا  يستعدان بشكل نهائي ورسمي  للإعلان عن زواجهما ، بالإضافة إلى إقامة حفل زفاف خلال الفترة القليلة المٌقبلة.

وتعد هذه الخطوة هي الحاسمة والرسمية للأخبار الكثيرة المتداولة بشكل مستمر خلال الفترات الماضية حول ارتباط النجم عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني ، والتي كانت تردد عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية بدون أي رد فعل من النجمان حول صحتها.

 عمرو دياب ودينا الشربيني يضعان اللمسات الأخيرة لحفل الزفاف

 وأشارت التقارير الصحفية ، إلى أن زفاف النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني من المقرر أن يقام بعد إجازة عيد الفطر المبارك للعام الميلادي 2018 ، وإن كان هناك بعض المؤشرات لمكان حفل الزفاف أيضًا ، مؤكدة أن النجمان يشرفان بأنفسهما على ملابس حفل الزفاف واختيار مكان الزفاف وقائمة المدعوين أيضًا.

وبالرغم من التكتم الشديد ، وعدم صدور أي تصريحات إعلامية رسمية من النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني ، حول مكان الزفاف ، وإعلان موعد زواجهما بشكل رسمي للجمهور عامةً ، إلا أن التقارير أشارت إلى أن أخبار ارتباطهما مؤكدة وأن النجمان يضعان اللمسات الأخيرة والنهائية لحفل الزفاف.

 موعد إعلان حفل زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني

 ومن المقرر أن يتم خلال الأسابيع القليلة المُقبلة الإعلان الرسمي عن موعد زفاف النجمان عمرو دياب ودينا الشربيني ، وتحديدًا بعد عيد الفطر المبارك للعام الميلادي 2018.

 وأشارت التقارير الصحفية التي أعلنت عن استعداد النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني للارتباط الرسمي وإعلان موعد حفل زفافهما ، إلى أن المكان المرشح الأول لإقامة حفل زفاف النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني هو جزيرة ميكونوس ، و تعد جزيرة ميكونوس إحدى الجزر اليونانية التي أحيا فيها الهضبة عمرو دياب أكثر من حفل غنائي خلال السنوات القليلة الماضية.


وأضافت التقارير الصحفية ، أن هناك استعدادات تجرى حاليًا حول اختيار مكان حفل زفاف النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني ، حيث يتم دراسة جميع الأماكن المتاحة بجزيرة ميكونوس ، وهي إحدى الجزر اليونانية ؛ ليتم الاستقرار عليها بشكل نهائي ووضع اللمسات الأخيرة لإقامة حفل الزفاف فيها.

وكان قد ظهر الثنائي النجم عمرو دياب والنجمة دينا الشربيني ، معًا خلال الأيام الماضية بصحبة نور ابنة النجم عمرو دياب والنجمة شيرين رضا ، وأشارت إحدى التقارير الصحفية إلى أن الصورة تم إلتقاطها خلال عيد ميلاد نور عمرو دياب في العاصمة الإنجليزية لندن بحضور زوجة ابيها المنتظرة النجمة دينا الشربيني.

كما ظهر النجم عمرو دياب ، أيضًا في الوقت ذاته ،  مع ابنائه جنا وعبدالله وكنزي عمرو دياب ، خلال حفل تخرج التوأم كنزي وعبدالله عمرو دياب بالعاصمة الإنجليزية لندن ، في حضور دينا عاشور زوجة النجم عمرو دياب.

  وآثارت الصورة التي جمعت عمرو دياب ودينا عاشور وجنا وكنزي وعبدالله عمرو دياب ،  جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اعتقد البعض أن الأمور استقرت والمياه عادت لمجاريها بين عمرو دياب ودينا عاشور ، إلا أن تواجد دينا عاشور بجوار ابنائها والتقاط الصور وهي بعيدة عن عمرو دياب جعلت الأمور أكثر إيضاحًا فهي  حصرت على التواجد مع ابنائها كنزي وعبدالله أثناء حفل تخرجهما ، وفي الوقت نفسه حافظت على المسافة الفاصلة بينها وبين عمرو دياب.

عن أحمد سلامة

أحمد سلامة مواليد محافظة الاسكندرية درس في كلية الآداب قسم الاعلام وصحافة ، محرر لدي النيل نيوز للاخبار

شاهد أيضاً

دعوة الفنان محمد رمضان على الغداء في منزل الرئيس الراحل محمد أنور السادات

أكد الفنان محمد رمضان على حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بعض الصور التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *