التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة الأهلي السعودي والفيصلي .. فوز الفيصلي علي الاهلي 0/1
ملخص نتيجة مباراة الأهلي السعودي والفيصلي

يستضيف إستاد مدينة الملك سليمان مباراة هامة يرتقبها جميع مشجعي الأهلي السعودي ، وهي كما عودناكم واحدة من أهم المباريات التي سوف تقام ضمن مباريات كأس الملك في النصف نهائي ، و يشهد اليوم لقاء حاسم وصعب على كلا الفريقان ، يسعى كل فريق أن يغتنم الفوز فى هذه المباراة من أجل التأهل إلى نهائيات بطولة كأس الملك سليمان بن عبد العزيز.

إستطاع النادي الاهلي الوصول الى الدور النصف نهائي بعد تخطيه مباراة الفيحاء فى الدور الربع نهائي بنتيجة (4-3) في ركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي 2-2 في لقاء قد شهد آداء جيد من الفريقان ولكن في ركلات الحظ، وكان من نصيب الراقي الأهلي ليتأهل إلي الدور قبل النهائي.

إستعداد الفريقان للمباراة

يخوض الفريقان التدريبات الأخيرة للإستعداد للقاء اليوم ، ويسعي كل مدير فني بالدفع لكل فريق على أن يظهر بأعلي مستوي وأفضل تشكيل داخل البساط الأخير ولا مفر من المواجهة والفوز.

كما يخوض الاتحاد مباراته يوم السبت أمام الباطن فى مباراة قوية مرتقبة تحدد الفريق الذى سوف يصل الى النهائي وسوف يلاقى الفائز من الأهلي والفيصلي الجماهير السعودية تلك المواجهة الكبيرة التي تصلهم إلى نهائي كأس الملك السعودي.

إحصائيات وأخبار الفريقين

إلتقي الفريقان ثلاثة مرات فى بطولة الكأس وكانت الافضلية للنادي الأهلي ، انتصر الأهلي فى اللقاءات الثلاثة ، وأحرز نحو احدي عشر هدف في مرمي الفريق الفيصلي السعودي.

آخر لقاء جمع بينهم في كأس كان فى النصف نهائي من بطولة العام الماضي والتي قد انتهت بالفوز الراقي بثلاثة أهداف مقابل لا شىء .

ولم يستطيع الفيصلي الفوز على الأهلي فى اي مباراة إلا فى لقاء واحد كان فى موسم 2010-2011 ، والذى قد انهي بفوز العنابي بنتيجة ايجابية ثلاثة أهداف مقابل هدفين للراقى.

تحديث 

إنتهت المباراة بفوز الفيصلي علي الاهلي السعودي 1 – 0 خلال لقاء اليوم .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *